شيخ الأزهر يثمن دور القيادة الإماراتية في مساعدة مصر
آخر تحديث 03:32:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شيخ الأزهر يثمن دور القيادة الإماراتية في مساعدة مصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شيخ الأزهر يثمن دور القيادة الإماراتية في مساعدة مصر

الأزهر الشريف
القاهرة - صوت الإمارات

ثمن الأزهر الشريف فى مصر الدعم الإماراتى للمصريين، مؤكدين أن الشعب المصري لن ينسى أبدا الدور الكبير الذي لعبته وتلعبه دولة الإمارات لدفع الضرر عن مصر ومساعدة الشعب المصري على العبور للمستقبل.

وأكد شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب " إن الكلمة التي ألقاها نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء محمد بن راشد تؤكد جلياً مدى الترابط بين الشعبين الإماراتي والمصري وهو الترابط الذي استطاع الوقوف أمام كل من يحاول النيل من علاقة الإخوة بين البلدين سواء على مستوى القيادة أو على مستوى الشعوب".

وتوجه الطيب بوافر الشكر والتقدير للإمارات والمملكة العربية السعودية والكويت على وقفتهم بجانب الشعب المصري ودعمهم الكبير للمؤتمر الاقتصادي الذي يختتم أعماله اليوم الاحد في شرم الشيخ، مضيفا أن الشعب المصري لن ينسى أبدا دور الإمارات في دعم فكرة هذا المؤتمر وفى المشاركة في الإعداد المتميز لأعماله وما قيل في بداية أعمال المؤتمر يؤكد أن القيادة الإماراتية تولى الشعب المصري عنايتها وتقديرها الكاملين ونحن بالتالي نتوجه له بالشكر والعرفان ونؤكد للإمارات أن الشعب المصري لن ينسى أبدا وقفتها بجوار مصر.
ووجه شيخ الأزهر الشكر لكل قادة الدول الذين أسهموا بمشاركتهم في نجاح المؤتمر، مشددا على أن وقوفهم في جانب مصر أمر لن ينساه الشعب المصري لهم.

من جانبه، حيا وزير الأوقاف المصري الدكتور مختار جمعة الدعم الإماراتي الموجه لمصر، مؤكدا أن هذا الأمر ليس بغريب على بلاد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الذي عهد فيه المصريون وإخوانهم من حكام الإمارات الوقوف بجانب مصر في الملمات مهما كانت التضحيات ولهذا فليس بغريب أن يكن المصريون كل هذا الحب والتقدير للإماراتيين شعبا وقيادة.

وأضاف، أنه ومن خلال المشاركة في افتتاح مؤتمر دعم وتنمية اقتصاد مصر، ومن خلال كلمات القادة العرب وفى مقدمتهم كلمة محمد بن راشد وولي عهد المملكة العربية السعودية مقرن بن عبد العزيز وتقديرهم للدور المصري وإعلانهم الواضح عن الدعم والمساعدة للاقتصاد المصري، وما قالوه في حق مصر ومكانتها عندهم، نستطيع أن نقول بقوة ووضوح "تحيا الأمة العربية".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيخ الأزهر يثمن دور القيادة الإماراتية في مساعدة مصر شيخ الأزهر يثمن دور القيادة الإماراتية في مساعدة مصر



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates