شُرطة أبوظبي والعين والغربيّة تتلقى 30  ألف بلاغ خلال عيد الأضحى
آخر تحديث 03:32:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شُرطة أبوظبي والعين والغربيّة تتلقى 30 ألف بلاغ خلال عيد الأضحى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شُرطة أبوظبي والعين والغربيّة تتلقى 30  ألف بلاغ خلال عيد الأضحى

المقدم ناصر المسكري
ابوظبي - جواد الريسي

تعاملت غُرف العمليات، التابعة للإدارة العامة للعمليات المركزية في شُرطة أبوظبي، وشرطة العين، وشرطة الغربية مع 30308 بلاغات، منها 24419 مكالمة هاتفية، و5889 بلاغًا مروريًا وجنائيًا خلال عيد الأضحى المبارك.

وأكد مدير إدارة العمليات في شُرطة أبوظبي، المقدم ناصر سليمان المسكري، جاهزية العاملين في غرفة العمليات لتلقي البلاغات والمكالمات؛ وتقديم أفضل الخدمات وأجودها للجمهور طوال الوقت، والتنسيق مع الجهات المعنيّة بهذا الشأن.

وأوضح أنَّ غرفة العمليات عند استقبال البلاغ، تعمل على تحديد الجهات الواجب تواجدها في موقع الحادث والأقرب إليه، وإبلاغها للاستجابة الفوريّة والتحرك إلى موقع الحادث في زمن قياسي، وهي من الأمور الهامة لتقليل زمن الاستجابة، كما تتابع مُجريات الأحداث، في مختلف المناطق والأماكن؛ خاصةً في حالات الازدحام المروري لاسيما قرب المراكز التجارية "المولات" والمنتزهات والشواطئ، حيث وجود العائلات بكثافة أثناء العطلات الرسميّة.

وأشار إلى أنَّ دور غرف العمليات لا يقتصر على استقبال البلاغ وإرساله لإحدى الجهات، بل هي المُحرّك الرئيسي لكافة الموارد والجهات التي تتعامل مع الحوادث والبلاغات الجنائيّة والمروريّة؛ على نحو يُسهم في تقليل زمن الاستجابة للحدث.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شُرطة أبوظبي والعين والغربيّة تتلقى 30  ألف بلاغ خلال عيد الأضحى شُرطة أبوظبي والعين والغربيّة تتلقى 30  ألف بلاغ خلال عيد الأضحى



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates