صورة على فيسبوك تقود شخصًا إلى المحاكمة في رأس الخيمة
آخر تحديث 16:25:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

صورة على "فيسبوك" تقود شخصًا إلى المحاكمة في رأس الخيمة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صورة على "فيسبوك" تقود شخصًا إلى المحاكمة في رأس الخيمة

دائرة محاكم رأس الخيمة
رأس الخيمة – صوت الإمارات

نظرت محكمة الجنح الثانية في دائرة محاكم رأس الخيمة، الأربعاء، في قضية موظف من جنسية هندية بتهمة السب والقذف، إذ أبدى المتهم إعجابه بصورة على صفحة لمجموعة من المقيمين الهنود على "فيسبوك"، وعلق على الصورة بصورة "ثعلب"، إذ قدم صاحب الصفحة بلاغًا إلى شرطة رأس الخيمة يتهم فيها المتهم بسبّه وقذفه، لنشره صورة الثعلب التي تدل على المكر والخداع.

وأحالت النيابة العامة ملف القضية إلى محكمة الجنح الثانية لمحاكمته، وقال المتهم أمام قاضي المحكمة، إنه أضاف إعجابه بالصورة على صفحة بموقع "فيسبوك" ووضع صورة الثعلب دون أن يقصد المجني عليه، إذ كان يقصد شخصًا آخر موجودًا في الصورة بجانب الشاكي، دون أن يقصد سبّه أو قذفه، وأنكر جميع التهم المنسوبة إليه من قبل النيابة العامة، وحدد القاضي موعد 27 يناير الجاري موعدًا للاستماع لمرافعة محامي الدفاع عن المتهم، وفي قضية منفصلة نظرت محكمة استئناف الجنح، الأربعاء، في قضية اتهام عامل آسيوي بدخول مسكن دون صفة قانونية، وسرقة مبالغ مالية، حيث أنكر المتهم ما نُسب إليه من قبل النيابة العامة.

وأوضح أنه لا يعرف الشاكي ولا عنوان منزله، وأنه تم ضبطه من قبل رجال الشرطة في إمارة رأس الخيمة، أثناء سيره في إحدى الطرقات العامة، حيث حدد القاضي جلسة الأسبوع المقبل لاستكمال النظر في ملف القضية.

ونظرت المحكمة في قضية اتهام مراهق من جنسية دولة عربية بارتكاب جريمة سرقة، وأوضح المتهم أمام القاضي أنه عاطل عن العمل، ويحمل شهادة الإعدادية، وتعهد بالبحث عن عمل في إحدى الشركات الخاصة، وعدم العودة للسرقة مرة أخرى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صورة على فيسبوك تقود شخصًا إلى المحاكمة في رأس الخيمة صورة على فيسبوك تقود شخصًا إلى المحاكمة في رأس الخيمة



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates