ضاحي خلفان يطالب بدعم صندوق التضامن لمساعدة الأسر
آخر تحديث 18:26:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضاحي خلفان يطالب بدعم صندوق التضامن لمساعدة الأسر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ضاحي خلفان يطالب بدعم صندوق التضامن لمساعدة الأسر

الفريق ضاحي خلفان تميم
دبي - صوت الإمارات

طالب نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، الفريق ضاحي خلفان تميم بدعم صندوق التضامن الاجتماعي لمساعدة الأسر المحتاجة. جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه،مدير عام هيئة تنمية المجتمع خالد الكمدة، ، يرافقه المدير التنفيذي لقطاع البرامج والخدمات الاجتماعية الدكتور السيد محمد الهاشمي، والمدير التنفيذي لقطاع الدعم المؤسسي ثاني بن جرش ، والمدير التنفيذي لقطاع التخطيط والتطوير حريز المر بن حريز، ، ومدير العلاقات العامة عمر صقر بوست.

وتم خلال الاجتماع، الذي حضره مدير مكتب نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي،العميد أحمد المقعودي  مناقشة مبادرة دعم صندوق التضامن الاجتماعي، ومساهمة رجال الأعمال والمؤسسات الحكومية والخاصة، وكافة أفراد المجتمع بهدف تنمية روح التكافل الاجتماعي وتقوية أواصر التعاون بين أفراد المجتمع، وتقديم العون الاجتماعي للمنتفعين ومساعدتهم على تجاوز المحن والظروف الطارئة.

وأبدى نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي الفريق ضاحي خلفان تميم،، دعمه لهذه المبادرة الإنسانية، التي تهدف إلى دعم الأسر المواطنة المحتاجة التي تعاني من العوز، وليس لديها ما يكفيها سوى مساعدة الشؤون الاجتماعية التي لا تكاد تكفي احتياجاتهم الأساسية، واقترح معاليه توجيه الدعوة لكبار الشخصيات للمساهمة في هذا الصندوق، مشيرا إلى أن إحصائيات الهيئة تبين أن أعداد تلك الأسر تشكل نسبة لا يستهان بها من المجموع الكلي للأسر في مجتمعنا.

وشملت المبادرة التي أعدتها الهيئة تشكيل مجلس أمناء للصندوق يتكون من أشخاص مؤثرين في المجتمع من أصحاب الثقة والخبرة في العمل الاجتماعي والتنموي في إمارة دبي، ويتولى المجلس دعم الهيئة، والتعريف بالصندوق وأهميته لدى الممولين المحتملين، ووضع الأفكار والتصورات لزيادة تمويل الصندوق، واقتراح وسائل الاستثمار وتنمية أموال الصندوق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضاحي خلفان يطالب بدعم صندوق التضامن لمساعدة الأسر ضاحي خلفان يطالب بدعم صندوق التضامن لمساعدة الأسر



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates