ضيوف القمة يؤكدون أن الإمارات نموذج فريد في صناعة المستقبل
آخر تحديث 22:02:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضيوف القمة يؤكدون أن الإمارات نموذج فريد في صناعة المستقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ضيوف القمة يؤكدون أن الإمارات نموذج فريد في صناعة المستقبل

أعمال القمة الحكومية الثالثة
أبوظبي - صوت الإمارات

انتهت أعمال القمة الحكومية الثالثة التي رفعت شعار "الابتكار"، وكيفية استخدام التكنولوجيا لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.
أما ضيوف القمة الذين جاءوا من دول مختلفة بخبرات متنوعة ليطلعونا على تجاربهم المميزة، ويؤكدوا الاستراتيجية المتطورة، التي تنتهجها حكومة الإمارات من أجل إسعاد شعبها.
في عبارات بسيطة موجزة عبر الأستاذ هانس روسلينج بروفيسور الصحة الدولية في معهد "كارولينسكا" وشريك مؤسس ورئيس مجلس إدارة مؤسسة "جابمايندر" عن إعجابه بما وصلت إليه دولة الإمارات العربية المتحدة في مجال البحث العلمي، وقال إنها وصلت لما تطمح إليه في مجالي التعليم والصحة في هذه المرحلة ولكنها ما زالت تطمح لتحقيق الكثير.
وأوضح روسلينج أن الإمارات نموذج ناجح جداً، وهي تحسن استثمار رأس المال في تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين في التعليم والصحة، وبالطبع تطور القطاعات الخدمية في المجتمع يحتاج إلى مصادر مالية كبيرة لتقديم خدمات جيدة للمواطنين، ولذا فإنه من الصعب توفير حياة كريمة للمواطنين من دون موارد مالية، ولكن الموارد وحدها ليست كافية، فيجب استخدامها بشكل جيد.
ولفت إن الإمارات وصلت اليوم إلى مستوى مرتفع في الأداء التعليمي والتحديات الآن هو التحرك للوصول إلى مرحلة الابتكار، ولتصل إلى ذلك يجب زيادة عدد السكان، لإحداث التطور المنشود، والتمكن من إنشاء مركز عالمي للأبحاث مقره الإمارات.
وأضاف أن الإمارات تبلي بلاءً حسناً في العديد من المجالات فقد وصلت إلى مرتبة متقدمة في تحقيق الأمن والاستقرار وهو شيء ثمين وقد يستغرق الأمر أعواماً طويلة لتحقيقه في بلاد أخرى.
وأكد أهمية التحرك الإماراتي السريع لمواكبة التطور العلمي والتكنولوجي، والإمارات لديها كل المقومات لتحقيق ثورة علمية هائلة فلماذا لا تبدأ فقط للانتقال من مرحلة التأسيس للبحث العلمي، لمرحلة الابتكار والريادة.
وأكد فكرة تكوين قاعدة من العلماء الإماراتيين المنوط بهم إنشاء مختبرات ومراكز أبحاث متقدمة وقد يكونوا من النساء فهم متفوقون في الدراسة والبحث العلمي في الإمارات وقد يحدث هذا بشكل تدريجي، وعلى الجانب الآخر إيران بارعة في مجال البحث العلمي الهندسي.
وأشاد بأداء حكومة دولة الإمارات، وقادتها ذوي البصيرة الثاقبة فهو يراقبها وهي تحارب التطرف بحزم وعقلانية في الوقت ذاته، يقف مبهورا من تشجعيها الدائم للمرأة في كل المجالات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضيوف القمة يؤكدون أن الإمارات نموذج فريد في صناعة المستقبل ضيوف القمة يؤكدون أن الإمارات نموذج فريد في صناعة المستقبل



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates