ضيوف خليفة العلماء يلقون 45 درسًا ومحاضرة
آخر تحديث 05:25:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضيوف خليفة العلماء يلقون 45 درسًا ومحاضرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ضيوف خليفة العلماء يلقون 45 درسًا ومحاضرة

المجالس الرمضانية
أبوظبي - صوت الإمارات

 يواصل أصحاب الفضيلة العلماء ضيوف رئيس الدولة، إحياء أيام وليالي رمضان، بإلقاء الدروس والمحاضرات في المساجد والمؤسسات والمجالس الرمضانية، والمشاركة في الندوات والأمسيات الرمضانية، ضمن برنامجهم الرمضاني الذي تشرف عليه وزارة شؤون الرئاسة، وتنفذه الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف.

وألقى العلماء أكثر من 45 درسا ومحاضرة على مستوى الدولة، حظيت بالحضور الكثيف من الجمهور الذين أشادوا بهذه المكرمة الجليلة من رئيس الدولة، متضرعين إلى الله أن يمده بموفور الصحة والعافية، وأن يجعل دولة الإمارات واحة أمن ورخاء واستقرار.

وتركزت معظم المحاضرات في المساجد حول عنوانين " أطفالنا والصيام"، و"كُتب عليكم الصيام كما كتب على الذين من قبلكم"، تحدث فيها العلماء متناولين الجوانب الشرعية والسلوكية والاجتماعية والصحية، وما تحققه من فوائد تعود على الفرد والأسرة والمجتمع، ومبينين أن شهر رمضان شهر بركة وخير، لما فيه من تقوية الروابط وإشاعة المحبة والترابط بين الناس.

وتناول العلماء عددا من العناوين الأخرى، حيث ألقى فضيلة الدكتور حمدي صبح طه، أستاذ أصول الفقه في جامعة الأزهر، محاضرة في إدارة مركز الدعم الاجتماعي في مدينة زايد في المنطقة الغربية عن التواصل الاجتماعي في رمضان. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضيوف خليفة العلماء يلقون 45 درسًا ومحاضرة ضيوف خليفة العلماء يلقون 45 درسًا ومحاضرة



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates