طائرات الدعم الجوي في أبوظبي تعزز الحركة المرورية
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طائرات الدعم الجوي في أبوظبي تعزز الحركة المرورية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طائرات الدعم الجوي في أبوظبي تعزز الحركة المرورية

طائرات الدعم الجوي في أبوظبي
أبوظبي- سعيد المهيري

تسهم طائرات إدارة الدعم الجوي بشرطة أبوظبي، بالتعاون مع مديرية المرور والدوريات في تسهيل وانسيابية حركة المرور في محيط جامع الشيخ زايد الكبير بأبوظبي، وحوله وداخل مواقف السيارات المخصصة للمصلين؛ تجسيداً لاستراتيجيتها في تبني مبدأ تقديم أفضل الخدمات، وتعزيز أمن وسلامة المجتمع.

وأوضح  مدير إدارة الدعم الجوي بشرطة أبوظبي العقيد سعيد الخاجة، أن طائرات الدعم الجوي اللاسلكية جاهزة؛ وتراقب الطرق لتساعد في حل الازدحام المروري وتحقيق انسيابية المرور في الأوقات التي تشهد ازدحاماً خانقاً، مثل العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك.

وأكد حرص القيادة الشرطية على مواكبة التطورات والمستجدات، وتنويع الخدمات لتشمل مختلف المجالات، موضحاً أن "الدعم الجوي" تلعب دوراً حيوياً في الإسناد، وتعمل على تقديم خدمات شرطية رائدة ومتطورة في مختلف الظروف.

وأشار الخاجة إلى أن إدارة الدعم الجوي، تضطلع بمهام عدة، تسهم في دعم الأنشطة الشرطية والأمنية، من خلال كوادر بشرية مؤهلة ومدربة؛ واستخدام طائرات تصويرية عن بعد، تتميز بتقنية عالية الجودة وحديثة في التصوير الإعلامي المرئي بنظام  (FULL HD) وتدعم الطائرات اللاسلكية، في كشف المنطقة المحيطة ومعرفة حركة السير والمرور بدقة من خلال متابعة الحدث، وتغطيته على مساحة جغرافية واسعة بالطائرة بشكل مباشر؛ حيث يتسنى للدوريات الميدانية الاطلاع على الوضع المروري بدقة، ومساعدة الدوريات على اتخاذ القرارات المناسبة لتسهيل حركة المرور وتحقيق الانسيابية المرورية، فضلاً عن مشاركة فرق الدعم في الحالات الطارئة وفي كل الأوقات.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طائرات الدعم الجوي في أبوظبي تعزز الحركة المرورية طائرات الدعم الجوي في أبوظبي تعزز الحركة المرورية



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates