طائرات جناح الجو تشكّل الرقم 43 احتفالًا باليوم الوطني
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طائرات جناح الجو تشكّل الرقم 43 احتفالًا باليوم الوطني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طائرات جناح الجو تشكّل الرقم 43 احتفالًا باليوم الوطني

طائرات جناح الجو تشكّل الرقم 43
أبوظبي - صوت الإمارات

بدأت القيادة العامة لشرطة أبوظبي احتفالاتها باليوم الوطني الثالث والأربعين، حيث شكلت إدارة جناح الجو "الرقـــم 43" بالطائرات، وشارك قسم مرور العين في احتفالية وطنية بالمناسبة، واحتفت إدارة الشرطة المجتمعية بإنجازات مسيرة الاتحاد الظافرة، بمركز الخدمة المجتمعية بالشامخة؛ بالتعاون مع مجلس أبوظبي للتعليم، ومجلس أبوظبي الرياضي، وبلدية مدينة أبوظبي.

وذكر العميد طيار علي محمد المزروعي، مدير إدارة جناح الجو بشرطة أبوظبي، أن الاحتفال باليوم الوطني الــ43 مناسبة عزيزة على قلوبنا تجسد اعتزازنا بتاريخ قيام الاتحاد لدولة الإمارات العربية المتحدة؛ بقيادة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان. 

وأضاف المزروعي بأن القيادة العامة لشرطة أبوظبي، حريصة على تجسيد هذا اليوم التاريخي في مختلف إداراتها، تعبيرا عن الثقة الكاملة للقيادة الرشيدة للدولة، مشيرا إلى أن إدارة جناح الجو بشرطة أبوظبي اختارت هذه السنة فكرة إبداعية للاحتفال من خلال رسم الرقم 43 بـــ10 طائرات.

من جهة ثانية شارك قسم مرور العين في مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي في فعالية مجتمعية ترفيهية على هامش احتفالات الجهات الحكومية والخاصة بمناسبة اليوم الوطني 43 للدولة؛ بحديقة الجاهلي بمدينة العين تلبية لدعوة من هيئة الهلال الأحمر الإماراتية فرع العين؛ التي نظمت الفعالية، بحضور محمد يوسف الفهيم الأمين العام للخدمات المساندة لهيئة الهلال الأحمر الإماراتية؛ وبمشاركة قسم الشرطة المجتمعية بالعين وعدد من المدارس. 

وأشار العقيد حمد ناصر البلوشي، مدير إدارة مرور المناطق الخارجية بمديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي؛ إن المشاركة في مثل هذه الفعاليات المجتمعية تهدف إلى استمرارية التواصل مع مختلف شرائح المجتمع، وفي كل الفعاليات والأنشطة للوصول بالمجتمع إلى ثقافة مرورية شاملة. ونظمت إدارة الشرطة المجتمعية احتفالية وطنية بمركز الخدمة المجتمعية بالشامخة، بمشاركة مجلس أبوظبي الرياضي، وبلدية مدينة أبوظبي، ومجلس أبوظبي للتعليم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طائرات جناح الجو تشكّل الرقم 43 احتفالًا باليوم الوطني طائرات جناح الجو تشكّل الرقم 43 احتفالًا باليوم الوطني



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates