طائرات جناح الجو تشكّل الرقم 43 احتفالًا باليوم الوطني
آخر تحديث 12:37:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طائرات جناح الجو تشكّل الرقم 43 احتفالًا باليوم الوطني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طائرات جناح الجو تشكّل الرقم 43 احتفالًا باليوم الوطني

طائرات جناح الجو تشكّل الرقم 43
أبوظبي - صوت الإمارات

بدأت القيادة العامة لشرطة أبوظبي احتفالاتها باليوم الوطني الثالث والأربعين، حيث شكلت إدارة جناح الجو "الرقـــم 43" بالطائرات، وشارك قسم مرور العين في احتفالية وطنية بالمناسبة، واحتفت إدارة الشرطة المجتمعية بإنجازات مسيرة الاتحاد الظافرة، بمركز الخدمة المجتمعية بالشامخة؛ بالتعاون مع مجلس أبوظبي للتعليم، ومجلس أبوظبي الرياضي، وبلدية مدينة أبوظبي.

وذكر العميد طيار علي محمد المزروعي، مدير إدارة جناح الجو بشرطة أبوظبي، أن الاحتفال باليوم الوطني الــ43 مناسبة عزيزة على قلوبنا تجسد اعتزازنا بتاريخ قيام الاتحاد لدولة الإمارات العربية المتحدة؛ بقيادة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان. 

وأضاف المزروعي بأن القيادة العامة لشرطة أبوظبي، حريصة على تجسيد هذا اليوم التاريخي في مختلف إداراتها، تعبيرا عن الثقة الكاملة للقيادة الرشيدة للدولة، مشيرا إلى أن إدارة جناح الجو بشرطة أبوظبي اختارت هذه السنة فكرة إبداعية للاحتفال من خلال رسم الرقم 43 بـــ10 طائرات.

من جهة ثانية شارك قسم مرور العين في مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي في فعالية مجتمعية ترفيهية على هامش احتفالات الجهات الحكومية والخاصة بمناسبة اليوم الوطني 43 للدولة؛ بحديقة الجاهلي بمدينة العين تلبية لدعوة من هيئة الهلال الأحمر الإماراتية فرع العين؛ التي نظمت الفعالية، بحضور محمد يوسف الفهيم الأمين العام للخدمات المساندة لهيئة الهلال الأحمر الإماراتية؛ وبمشاركة قسم الشرطة المجتمعية بالعين وعدد من المدارس. 

وأشار العقيد حمد ناصر البلوشي، مدير إدارة مرور المناطق الخارجية بمديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي؛ إن المشاركة في مثل هذه الفعاليات المجتمعية تهدف إلى استمرارية التواصل مع مختلف شرائح المجتمع، وفي كل الفعاليات والأنشطة للوصول بالمجتمع إلى ثقافة مرورية شاملة. ونظمت إدارة الشرطة المجتمعية احتفالية وطنية بمركز الخدمة المجتمعية بالشامخة، بمشاركة مجلس أبوظبي الرياضي، وبلدية مدينة أبوظبي، ومجلس أبوظبي للتعليم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طائرات جناح الجو تشكّل الرقم 43 احتفالًا باليوم الوطني طائرات جناح الجو تشكّل الرقم 43 احتفالًا باليوم الوطني



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:43 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

إيجالو يقترب من البقاء مع مانشستر يونايتد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates