طهران تجبر طائرة تنقل أميركيين على الهبوط في  بندر عباس
آخر تحديث 04:02:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طهران تجبر طائرة تنقل أميركيين على الهبوط في " بندر عباس"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طهران تجبر طائرة تنقل أميركيين على الهبوط في " بندر عباس"

طائرة نقل
طهران- مهدي موسوي

أجبرت طائرة مستأجرة من قوات التحالف في أفغانستان  في طريقها من قاعدة باغرام الجوية إلى دبي، على الهبوط في مطار بندر عباس الإيراني بعد أن شكك مسؤولون إيرانيون في خطة سفرها، بحسب مسؤولين أميركيين.

ونقلت صحيفة "واشنطن بوست" عن مسؤولين أميركيين قولهم إن موظفين في برج المراقبة الإيراني اتصلوا بالطائرة وطلبوا منها العودة إلى أفغانستان وملء استمارة الطيران الصحيحة. وحين أبلغ الطيارون، الإيرانيين بأنهم لا يملكون الوقود للعودة إلى باغرام، طلب منهم الهبوط. 

وقال أحد المسؤولين إن طائرات مقاتلة إيرانية رافقت الطائرة التي كانت تقل 100 أميركي وكنديين ، و نفى مسؤولون آخرون الخبر قائلين إن الطائرة هبطت بنفسها. وكان متوقعًا أن تستأنف رحلتها بسرعة.

والطائرة استأجرتها وزارة الدفاع الأميركية من "فلاي دبي" غير أن متحدثة باسم السفارة الإماراتية في واشنطن قالت إنها كانت على علم بالحادث ولكن لم تقدم معلومات إضافية.

و قال مسؤول في وزارة الخارجية الأميركية إن الطائرة تم تغيير مسارها لتهبط في بندر عباس في إيران بسبب "مسألة بيروقراطية". وقال المسؤول "تم تغيير مسار طائرة مستأجرة لشركة فلاي دبي في رحلة من قاعدة باغرام الجوية إلى دبي لتهبط في بندر عباس بإيران بسبب مسألة بيروقراطية." وأضاف المسوؤل "بخلاف الأنباء الصحافية لم يجبر الجيش الإيراني الطائرة على الهبوط. ويبدو أن هذه المسالة تم حلها ويؤمل أن تقلع الطائرة ثانية قريبًا."

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طهران تجبر طائرة تنقل أميركيين على الهبوط في  بندر عباس طهران تجبر طائرة تنقل أميركيين على الهبوط في  بندر عباس



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates