عامل ينحر زميله في أبوظبي بدافع الانتقام لرفضه مواقعته جنسيًا
آخر تحديث 10:25:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عامل ينحر زميله في أبوظبي بدافع الانتقام لرفضه مواقعته جنسيًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عامل ينحر زميله في أبوظبي بدافع الانتقام لرفضه مواقعته جنسيًا

عامل ينحر زميله
أبوظبي- جواد الريسي

أوقفت شرطة أبوظبي، عاملًا أفغانيًا، أقدم على قتل زميله من جنسيته، نحرا وطعنا بسكين داخل مقر سكنهما في السمحة في أبوظبي، بدافع الانتقام من الضحية الذي رفض قبول مواقعته جنسيا.

وأكد مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية في شرطة أبوظبي العقيد الدكتور راشد محمد بورشيد، أنّ العامل ز.خ (22 عامًا) نحر، الثلاثاء الماضي، زميله خ.أ (21 عامًا) قاصدا إزهاق روحه، كما سدّد تسع طعنات نافذة في عنقه، أدّت إلى مقتله، بعدما وجد الفرصة المناسبة للانفراد بالضحية في ظل غياب بقية العاملين داخل السكن.

وأوضح بورشيد، أنّ فرق الشرطة والتحريات والإسعاف توجّهت إلى مسرح الجريمة بعد تلقي بلاغ بالحادث، وأظهرت المعاينة الأولية وجود جثة هامدة ممددة وسط بركة من الدماء نتيجة عارض جنائي "اعتداء بواسطة سلاح أبيض"، أسفر عن مقتله إثر تلقيه طعنات قاتلة في منطقة الرقبة.

وأضاف، أنّه جرى على الفور تشكيل فريق عمل من قسم جرائم النفس في إدارة التحريات والمباحث الجنائية بهدف توقيف الجاني الذي توارى عن الأنظار هاربا إلى حين تم إلقاء القبض عليه، مساء الواقعة، معترفا بتورطه في الجريمة ومستخدما سكينا للقتل؛ بدافع الانتقام لرفض الضحية مواقعته.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عامل ينحر زميله في أبوظبي بدافع الانتقام لرفضه مواقعته جنسيًا عامل ينحر زميله في أبوظبي بدافع الانتقام لرفضه مواقعته جنسيًا



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates