عبدالله النعيمي يؤكد أن نسبة الإنجاز في خطة وزارة الأشغال 98
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عبدالله النعيمي يؤكد أن نسبة الإنجاز في خطة وزارة الأشغال 98%

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عبدالله النعيمي يؤكد أن نسبة الإنجاز في خطة وزارة الأشغال 98%

وزارة الأشغال
دبي - صوت الإمارات

أكد وزير الأشغال العامة، الدكتور المهندس عبدالله بلحيف النعيمي، أن نسبة الإنجاز التي حققتها الوزارة في مشاريعها الهادفة لتوفير بنية تحتية لدولة الإمارات، لا مثيل لها، وبلغت الـــ98% متفوقة بنسبة 2% عن المستهدف، كدليل واضح للمنظومة المتكاملة لوزارة الأشغال العامة، في تنفيذ مشاريعها من طرق اتحادية، ومرافق ومباني حيوية تخدم البنية التحتية للدولة.وأضاف بلحيف :"من الضروري أن يتسلح الموظف بخصائص التميز والابتكار في الأداء ليحقق ما تصبو إليه حكومتنا الرشيدة، بأن تكون مؤسساتنا الحكومية في الطليعة والمراكز الأولى في مستوى وجودة الخدمات على كافة الصعد والمجالات، وهذا ما تسعى إليه الدولة من خلال رؤيتها".
وأوضح أن وزارة الأشغال تولي اهتماما بالغاً بخلق قنوات اتصال داخلي تماشياً مع توجه حكومة دولة الإمارات، المتمثلة في تعزيز قنوات الاتصال بين الإدارة العليا والموظفين، التي بدورها تسهم بشكل مباشر في رفع كفاءة العمل والالتزام والمسؤولية، كما تساعد على تنمية روح الابتكار والإبداع لدى الموظفين".
وأشار إلي أن حكومة دولة الإمارات تنتهج سياسة التميز والريادة، ضمن منظومة تعد فريدة من نوعها على مستوى العالم، ويأتي هذا النوع من الملتقيات دافعاً ومحفزاً لفرق العمل الحكومية للوصول لرؤية الإمارات 2021، التي تهدف إلى وضع الإمارات في مصاف أفضل دول العالم".
وقد التقى د.النعيمي موظفي الوزارة والمكاتب التابعة لها، بحضور وكيل الوزارة المهندسة زهرة العبودي والوكلاء المساعدين ومدراء الإدارات، بهدف خلق قنوات تواصل مباشرة مع العاملين في الميدان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبدالله النعيمي يؤكد أن نسبة الإنجاز في خطة وزارة الأشغال 98 عبدالله النعيمي يؤكد أن نسبة الإنجاز في خطة وزارة الأشغال 98



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates