عبدالله النعيمي يؤكد أن نسبة الإنجاز في خطة وزارة الأشغال 98
آخر تحديث 20:48:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عبدالله النعيمي يؤكد أن نسبة الإنجاز في خطة وزارة الأشغال 98%

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عبدالله النعيمي يؤكد أن نسبة الإنجاز في خطة وزارة الأشغال 98%

وزارة الأشغال
دبي - صوت الإمارات

أكد وزير الأشغال العامة، الدكتور المهندس عبدالله بلحيف النعيمي، أن نسبة الإنجاز التي حققتها الوزارة في مشاريعها الهادفة لتوفير بنية تحتية لدولة الإمارات، لا مثيل لها، وبلغت الـــ98% متفوقة بنسبة 2% عن المستهدف، كدليل واضح للمنظومة المتكاملة لوزارة الأشغال العامة، في تنفيذ مشاريعها من طرق اتحادية، ومرافق ومباني حيوية تخدم البنية التحتية للدولة.وأضاف بلحيف :"من الضروري أن يتسلح الموظف بخصائص التميز والابتكار في الأداء ليحقق ما تصبو إليه حكومتنا الرشيدة، بأن تكون مؤسساتنا الحكومية في الطليعة والمراكز الأولى في مستوى وجودة الخدمات على كافة الصعد والمجالات، وهذا ما تسعى إليه الدولة من خلال رؤيتها".
وأوضح أن وزارة الأشغال تولي اهتماما بالغاً بخلق قنوات اتصال داخلي تماشياً مع توجه حكومة دولة الإمارات، المتمثلة في تعزيز قنوات الاتصال بين الإدارة العليا والموظفين، التي بدورها تسهم بشكل مباشر في رفع كفاءة العمل والالتزام والمسؤولية، كما تساعد على تنمية روح الابتكار والإبداع لدى الموظفين".
وأشار إلي أن حكومة دولة الإمارات تنتهج سياسة التميز والريادة، ضمن منظومة تعد فريدة من نوعها على مستوى العالم، ويأتي هذا النوع من الملتقيات دافعاً ومحفزاً لفرق العمل الحكومية للوصول لرؤية الإمارات 2021، التي تهدف إلى وضع الإمارات في مصاف أفضل دول العالم".
وقد التقى د.النعيمي موظفي الوزارة والمكاتب التابعة لها، بحضور وكيل الوزارة المهندسة زهرة العبودي والوكلاء المساعدين ومدراء الإدارات، بهدف خلق قنوات تواصل مباشرة مع العاملين في الميدان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبدالله النعيمي يؤكد أن نسبة الإنجاز في خطة وزارة الأشغال 98 عبدالله النعيمي يؤكد أن نسبة الإنجاز في خطة وزارة الأشغال 98



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates