عبدالله بن زايد يبحث العلاقات الثنائية مع وزيري خارجية فرنسا وليبيا
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عبدالله بن زايد يبحث العلاقات الثنائية مع وزيري خارجية فرنسا وليبيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عبدالله بن زايد يبحث العلاقات الثنائية مع وزيري خارجية فرنسا وليبيا

وزير الخارجية الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان
باريس - صوت الإمارات

بحث وزير الخارجية الإماراتي ، الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان في العاصمة الفرنسية باريس أمس الاثنين مع لوران فابيوس وزير خارجية فرنسا، العلاقات الاستراتيجية المتميزة وسبل تعزيزها وتطويرها في ظل ما يربط البلدين من روابط صداقة مشتركة.
كما جرى خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا الإقليمية والدولية التي تهم البلدين، وبحث مجمل المستجدات والتطورات الراهنة، وأكدا في هذا الشأن الرؤية المشتركة للبلدين لمواصلة التشاور والتنسيق لمواجهة مختلف التحديات بما يكفل استتباب الأمن وحفظ استقرار وسلام بلدان المنطقة. وأشاد الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بالعلاقات القوية والمتينة القائمة بين دولة الإمارات وفرنسا، مشيرًا إلى تطابق وجهات نظر البلدين حيال العديد من القضايا والموضوعات المشتركة على الصعيدين الإقليمي والدولي.
وأكد الجانبان في هذا الصدد مواصلة تعزيز هذه العلاقات في مختلف المجالات، خاصة الثقافية والاجتماعية والتعليمية والاقتصادية والطاقة، وبما يحقق طموحات وتطلعات البلدين والشعبين الصديقين.
من جانبه، رحب وزير الخارجية الفرنسي بالشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وأشار إلى أن فرنسا تربطها بدولة الإمارات علاقات متميزة ومتطورة في المجالات كافة، منوهاً بالمكانة التي تحتلها دولة الإمارات على المستويين الإقليمي والعالمي والإنجازات التي حققتها في المجالات كافة. كما التقى الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بعد ذلك محمد الدايري وزير الخارجية الليبي.
وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية القائمة بين دولة الإمارات وليبيا وأهمية تعزيزها بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين، إلى جانب استعراض مجمل الأحداث والتطورات على الساحتين الإقليمية والدولية، وبشكل خاص التطورات السياسية والأمنية في ليبيا والجهود المبذولة من قبل الحكومة لبسط الأمن والاستقرار، إضافة إلى تبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبدالله بن زايد يبحث العلاقات الثنائية مع وزيري خارجية فرنسا وليبيا عبدالله بن زايد يبحث العلاقات الثنائية مع وزيري خارجية فرنسا وليبيا



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates