عبدالله بن زايد يبحث مع رئيس كوستاريكا تعزيز علاقات الصداقة بين البلدين
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عبدالله بن زايد يبحث مع رئيس كوستاريكا تعزيز علاقات الصداقة بين البلدين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عبدالله بن زايد يبحث مع رئيس كوستاريكا تعزيز علاقات الصداقة بين البلدين

الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان
دبي – صوت الإمارات

استقبل الرئيس لويس غييرمو سوليس ريفيرا رئيس جمهورية كوستاريكا، أمس الأول، سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، وذلك لبحث علاقات الصداقة وسبل تعزيزها وتطويرها، بما يخدم المصالح المشتركة بين البلدين.
وجرى خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حول مجمل التطورات الإقليمية والدولية والقضايا ذات الاهتمام المشترك، كما بحث الجانبان العلاقات السياسية والثقافية والاقتصادية المشتركة وأوجه تطوير وتعزيز آفاق هذه العلاقات، بما في ذلك تبادل الزيارات والخبرات وتعزيز التعاون الاقتصادي في شتى المجالات المختلفة.
وأعرب لويس غييرمو سوليس ريفيرا عن سعادته بزيارة سمو الشيخ عبدالله بن زايد، لكوستاريكا، مشيراً إلى أن هذه الزيارة تعكس الحرص المشترك لقيادتي البلدين على تبادل الزيارات واللقاءات ومواصلة تطوير العلاقات الثنائية، بما يخدم مصلحة البلدين والشعبين الصديقين، متمنياً أن تثمر الزيارة عن مزيد من التعاون الثنائي في المجالات كافة.
وأكد سعي بلاده إلى تطوير علاقاتها الثنائية مع دولة الإمارات بالشكل الذي يخدم مصالح الجانبين، مشيداً بمسيرة التطور والنماء التي تشهدها دولة الإمارات في جميع المجالات.
من جانبه أكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد، حرص الإمارات على دعم علاقاتها الثنائية مع كوستاريكا، وتنميتها وزيادة الاستثمارات، بما يحقق المصالح المشتركة بين البلدين الشقيقين.
وأعرب سموه عن تطلعه وطموحه للمزيد من التعاون في المجالات كافة، ومواصلة تعزيز العلاقات وتبادل الزيارات مع كوستاريكا، لما فيه خير ومصلحة الشعبين الصديقين.
وتم على هامش اللقاء عقد مؤتمر صحفي بين الرئيس الكوستاريكي وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي.
كما التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد، أمس، مانويل غونزاليس سانز، وزير الشؤون الخارجية كوستاريكا.
وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وكوستاريكا وسبل تعزيز فرص التعاون في مختلف المجالات، بما يسهم في تحقيق المصالح المشتركة بين البلدين الصديقين، كما تم استعراض التطورات وعدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
وأكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، حرص الإمارات على تعزيز العلاقات مع كوستاريكا وبناء شراكة استراتيجية تسهم في تعزيز مسيرة التنمية في البلدين الصديقين.
من جانبه، قال مانويل غونزاليس سانز، وزير الشؤون الخارجية كوستاريكا، إن العلاقات بين البلدين متميزة ومتطورة خاصة في المجالين الاقتصادي والتجاري، منوهاً بالمكانة التي تحتلها دولة الإمارات على المستويين الإقليمي والعالمي.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبدالله بن زايد يبحث مع رئيس كوستاريكا تعزيز علاقات الصداقة بين البلدين عبدالله بن زايد يبحث مع رئيس كوستاريكا تعزيز علاقات الصداقة بين البلدين



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates