عبدالله بن زايد يبحث مع رئيس كوستاريكا تعزيز علاقات الصداقة بين البلدين
آخر تحديث 15:54:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عبدالله بن زايد يبحث مع رئيس كوستاريكا تعزيز علاقات الصداقة بين البلدين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عبدالله بن زايد يبحث مع رئيس كوستاريكا تعزيز علاقات الصداقة بين البلدين

الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان
دبي – صوت الإمارات

استقبل الرئيس لويس غييرمو سوليس ريفيرا رئيس جمهورية كوستاريكا، أمس الأول، سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، وذلك لبحث علاقات الصداقة وسبل تعزيزها وتطويرها، بما يخدم المصالح المشتركة بين البلدين.
وجرى خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حول مجمل التطورات الإقليمية والدولية والقضايا ذات الاهتمام المشترك، كما بحث الجانبان العلاقات السياسية والثقافية والاقتصادية المشتركة وأوجه تطوير وتعزيز آفاق هذه العلاقات، بما في ذلك تبادل الزيارات والخبرات وتعزيز التعاون الاقتصادي في شتى المجالات المختلفة.
وأعرب لويس غييرمو سوليس ريفيرا عن سعادته بزيارة سمو الشيخ عبدالله بن زايد، لكوستاريكا، مشيراً إلى أن هذه الزيارة تعكس الحرص المشترك لقيادتي البلدين على تبادل الزيارات واللقاءات ومواصلة تطوير العلاقات الثنائية، بما يخدم مصلحة البلدين والشعبين الصديقين، متمنياً أن تثمر الزيارة عن مزيد من التعاون الثنائي في المجالات كافة.
وأكد سعي بلاده إلى تطوير علاقاتها الثنائية مع دولة الإمارات بالشكل الذي يخدم مصالح الجانبين، مشيداً بمسيرة التطور والنماء التي تشهدها دولة الإمارات في جميع المجالات.
من جانبه أكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد، حرص الإمارات على دعم علاقاتها الثنائية مع كوستاريكا، وتنميتها وزيادة الاستثمارات، بما يحقق المصالح المشتركة بين البلدين الشقيقين.
وأعرب سموه عن تطلعه وطموحه للمزيد من التعاون في المجالات كافة، ومواصلة تعزيز العلاقات وتبادل الزيارات مع كوستاريكا، لما فيه خير ومصلحة الشعبين الصديقين.
وتم على هامش اللقاء عقد مؤتمر صحفي بين الرئيس الكوستاريكي وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي.
كما التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد، أمس، مانويل غونزاليس سانز، وزير الشؤون الخارجية كوستاريكا.
وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وكوستاريكا وسبل تعزيز فرص التعاون في مختلف المجالات، بما يسهم في تحقيق المصالح المشتركة بين البلدين الصديقين، كما تم استعراض التطورات وعدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
وأكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، حرص الإمارات على تعزيز العلاقات مع كوستاريكا وبناء شراكة استراتيجية تسهم في تعزيز مسيرة التنمية في البلدين الصديقين.
من جانبه، قال مانويل غونزاليس سانز، وزير الشؤون الخارجية كوستاريكا، إن العلاقات بين البلدين متميزة ومتطورة خاصة في المجالين الاقتصادي والتجاري، منوهاً بالمكانة التي تحتلها دولة الإمارات على المستويين الإقليمي والعالمي.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبدالله بن زايد يبحث مع رئيس كوستاريكا تعزيز علاقات الصداقة بين البلدين عبدالله بن زايد يبحث مع رئيس كوستاريكا تعزيز علاقات الصداقة بين البلدين



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 20:02 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

جريزمان يؤكد فخورا لدفاعي عن ألوان أتلتيكو مدريد

GMT 00:07 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

أزمة كورونا تدفع يوفنتوس للتفكير في بيع رونالدو

GMT 23:52 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

زيدان يكسر الحجر الصحي في مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates