عبدالله بن زايد يري أن حل القضية الفلسطينية مفتاح التخلص من بذور التطرف
آخر تحديث 04:56:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عبدالله بن زايد يري أن حل القضية الفلسطينية مفتاح التخلص من بذور التطرف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عبدالله بن زايد يري أن حل القضية الفلسطينية مفتاح التخلص من بذور التطرف

الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان
موسكو - صوت الإمارات

دعا وزير الخارجية، الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، خلال لقاء مع نظيره الروسي سيرجي لافروف في موسكو أمس الخميس إلى ضرورة مواجهة التطرف فكريا وثقافيا، وعدم اقتصار معالجته على الوسائل العسكرية والأمنية، وعدم الاكتفاء بالتعامل مع نتائج التطرف وعواقبه، بل النظر إلى الأسباب التي تؤدي إلى نشوئه وترعرعه، واعتبر أنّ حل القضية الفلسطينية هو مفتاح التخلص من بذور التطرف، وأن إنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية وقيام دولة فلسطينية في حدود عام 1967 أحد العوامل المهمة التي تساعد على التصدي للتطرف والإرهاب في المنطقة.

 وبحثت المداولات الإماراتية والروسية تطورات الوضع في سورية والعراق وليبيا واليمن، والبرنامج النووي الإيراني، وأهمية تضافر الجهود من أجل إيجاد حل للنزاعات في هذه المنطقة.

 وشدّد خلال مؤتمر صحافي مشترك مع لافروف، على ضرورة حل قضايا المنطقة بالتعاون ما بين دول المنطقة والدول دائمة العضوية في مجلس الأمن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبدالله بن زايد يري أن حل القضية الفلسطينية مفتاح التخلص من بذور التطرف عبدالله بن زايد يري أن حل القضية الفلسطينية مفتاح التخلص من بذور التطرف



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:43 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

إيجالو يقترب من البقاء مع مانشستر يونايتد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates