عبدالله بن زايد يستقبل طلبة المنح الدراسية في وزارة الخارجية
آخر تحديث 01:27:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عبدالله بن زايد يستقبل طلبة المنح الدراسية في وزارة الخارجية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عبدالله بن زايد يستقبل طلبة المنح الدراسية في وزارة الخارجية

وزير الخارجية الإماراتي
أبوظبي- فيصل المنهالي

استقبل وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، في ديوان عام الوزارة الليلة الماضية الطلبة الدارسين في برنامج المنح الدراسية في وزارة الخارجية بحضور وزير الدولة للشؤون الخارجية الدكتور أنور بن محمد قرقاش وذلك على هامش حفل تكريم جائزة وزير الخارجية للتميز.

وأعرب الشيخ عبدالله بن زايد عن سعادته بلقاء الطلبة، مشيرا إلى أن اللقاء يهدف إلى الاطمئنان على أوضاعهم ومتابعة احتياجات الطلبة، معربا عن أمله بدوام التنسيق والتواصل المباشر معهم.

وأكد الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان أنّ وزارة الخارجية تحرص من خلال برنامج البعثات الدراسية على دعم وتمكين الكفاءات الطموحة للمساهمة في تعزيز الجهود المبذولة في سبيل رفعة اسم دولة الإمارات ليكون نبراسا بين الأمم .

وأضاف أنّ الوزارة وبالتعاون مع القيادة العامة للقوات المسلحة طرحت برنامج للبعثات الدراسية، يهدف إلى بناء جيل دبلوماسي متنوع ومتكامل الاختصاصات لدية المقدرة على فهم الثقافات المختلفة والمتنوعة والتواصل والحوار معها بما يتيح له سهولة الاندماج والتعاطي مع مختلف الشعوب وإعداد جيل طموح ومثابر لديه القدرة على التطور والتحسين المستمر .

وطالب الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان الطلبة أن يكونوا عند حسن ظن المسؤولين في الدولة وأن يتحلوا دوما بالأخلاق العالية المعروفة عن أهل دولة الإمارات ويبذلوا مزيدا من الجد في دراستهم والإخلاص في أداء مهامهم.

من جانبهم؛ أعرب الطلبة عن سعادتهم واعتزازهم بلقاء الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، معاهدين بأنهم سيكونون عند حسن ظن قيادة الدولة في تحصيلهم العلمي وصولا إلى أعلى الشهادات الأكاديمية للمشاركة في مواصلة مسيرة التقدم في الوطن، و أعربوا عن تقديرهم لما توفره لهم وزارة الخارجية من خدمات ودعم لمواصلة مسيرتهم العلمية في يسر وراحة.

ويشتمل البرنامج دراسة البكالريوس في تخصص الدراسات الإقليمية والعلاقات العامة والإعلام والعلوم السياسية والعلاقات الدولية والاقتصاد والتنمية العالمية والسياسات المحلية وحقوق الإنسان والتنمية المستدامة ودراسات المرأة وبرنامج متعدد التخصصات يجمع اثنين أو أكثر من التخصصات المذكورة سابقا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبدالله بن زايد يستقبل طلبة المنح الدراسية في وزارة الخارجية عبدالله بن زايد يستقبل طلبة المنح الدراسية في وزارة الخارجية



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates