عبدالله بن زايد يستقبل طلبة المنح الدراسية في وزارة الخارجية
آخر تحديث 19:08:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عبدالله بن زايد يستقبل طلبة المنح الدراسية في وزارة الخارجية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عبدالله بن زايد يستقبل طلبة المنح الدراسية في وزارة الخارجية

وزير الخارجية الإماراتي
أبوظبي- فيصل المنهالي

استقبل وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، في ديوان عام الوزارة الليلة الماضية الطلبة الدارسين في برنامج المنح الدراسية في وزارة الخارجية بحضور وزير الدولة للشؤون الخارجية الدكتور أنور بن محمد قرقاش وذلك على هامش حفل تكريم جائزة وزير الخارجية للتميز.

وأعرب الشيخ عبدالله بن زايد عن سعادته بلقاء الطلبة، مشيرا إلى أن اللقاء يهدف إلى الاطمئنان على أوضاعهم ومتابعة احتياجات الطلبة، معربا عن أمله بدوام التنسيق والتواصل المباشر معهم.

وأكد الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان أنّ وزارة الخارجية تحرص من خلال برنامج البعثات الدراسية على دعم وتمكين الكفاءات الطموحة للمساهمة في تعزيز الجهود المبذولة في سبيل رفعة اسم دولة الإمارات ليكون نبراسا بين الأمم .

وأضاف أنّ الوزارة وبالتعاون مع القيادة العامة للقوات المسلحة طرحت برنامج للبعثات الدراسية، يهدف إلى بناء جيل دبلوماسي متنوع ومتكامل الاختصاصات لدية المقدرة على فهم الثقافات المختلفة والمتنوعة والتواصل والحوار معها بما يتيح له سهولة الاندماج والتعاطي مع مختلف الشعوب وإعداد جيل طموح ومثابر لديه القدرة على التطور والتحسين المستمر .

وطالب الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان الطلبة أن يكونوا عند حسن ظن المسؤولين في الدولة وأن يتحلوا دوما بالأخلاق العالية المعروفة عن أهل دولة الإمارات ويبذلوا مزيدا من الجد في دراستهم والإخلاص في أداء مهامهم.

من جانبهم؛ أعرب الطلبة عن سعادتهم واعتزازهم بلقاء الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، معاهدين بأنهم سيكونون عند حسن ظن قيادة الدولة في تحصيلهم العلمي وصولا إلى أعلى الشهادات الأكاديمية للمشاركة في مواصلة مسيرة التقدم في الوطن، و أعربوا عن تقديرهم لما توفره لهم وزارة الخارجية من خدمات ودعم لمواصلة مسيرتهم العلمية في يسر وراحة.

ويشتمل البرنامج دراسة البكالريوس في تخصص الدراسات الإقليمية والعلاقات العامة والإعلام والعلوم السياسية والعلاقات الدولية والاقتصاد والتنمية العالمية والسياسات المحلية وحقوق الإنسان والتنمية المستدامة ودراسات المرأة وبرنامج متعدد التخصصات يجمع اثنين أو أكثر من التخصصات المذكورة سابقا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبدالله بن زايد يستقبل طلبة المنح الدراسية في وزارة الخارجية عبدالله بن زايد يستقبل طلبة المنح الدراسية في وزارة الخارجية



استوحي إطلالتك الرمضانية بأسلوب أنيق من النجمة مايا دياب

بيروت - صوت الإمارات
حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة أولى حلقات برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة عبر شاشة قناة المحور.اختارت مايا دياب بذلة ببنطلون قصير من تصميم أليكسندر فوتيه Alexandre Vauthier من مجموعة الأزياء الراقية لخريف 2020، واحتراما لشهر رمضان الفضيل، أغلقت مايا دياب فتحة الصدر تماما.جاءت التطريزات الذهبية في البلوزة والبنطلون موحية بأنها مشابه للتطريزات العربية مما جعلها مناسبة تماما لشهر رمضان.كانت الفنانة اللبنانية مايا دياب تعرضت خلال الأيام الماضية لانتقادات حادة بسبب ظهورها في أحدى الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، ظهرت فيه وهي تجلس على الأرض وتضع حذائها في وجه الكاميرا وتقوم باستبداله بأكثر من حذاء عبر الفيديو وهو ما اعبتره المتابعين إهانة لهم. الانتقادات الموجهة لم...المزيد

GMT 21:27 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية
 صوت الإمارات - التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 22:22 2021 السبت ,17 إبريل / نيسان

ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام
 صوت الإمارات - ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:30 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة
 صوت الإمارات - جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates