عبدالله بن زايد يلتقي نظيره البريطاني لبحث تعزيز التعاون الثنائي
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عبدالله بن زايد يلتقي نظيره البريطاني لبحث تعزيز التعاون الثنائي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عبدالله بن زايد يلتقي نظيره البريطاني لبحث تعزيز التعاون الثنائي

جانب من اللقاء
أبوظبي- فهد الحوسني

بحث وزير الخارجية الإمارتي، الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، مع وزير الخارجية البريطاني فيليب هاموند في لندن، الأربعاء، العلاقات الثنائية القائمة بين دولة الإمارات والمملكة المتحدة، وسبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الصديقين.

واستعرض الجانبان، خلال اللقاء، العلاقات التاريخية المتميزة والتعاون الثنائي في المجالات السياسية والاقتصادية والاستثمارية والثقافية، وسبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم مصالحهما المشتركة.

وأكد الجانبان متانة العلاقات التي تجمع دولة الإمارات والمملكة المتحدة، في ظل اهتمام قيادتي البلدين بتعزيزها وتنمية وتوثيق أواصر التعاون المشترك.

كما تطرق الحديث إلى مجالات التنسيق والتشاور بشأن عدد من الملفات الإقليمية، وفي مقدمتها التصدي للتنظيمات المتطرفة والتأكيد على بذل الجهود الرامية إلى إحلال السلم والأمن والاستقرار في المنطقة.

وتناول اللقاء تبادل وجهات النظر بشأن تطورات ومستجدات القضايا الراهنة في المنطقة وما يدور من أحداث على الساحتين الإقليمية والدولية.

كما التقى الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزيرالدفاع البريطاني هون مايكل فالون، وجرى خلال اللقاء استعراض علاقات التعاون بين البلدين الصديقين، لاسيما في المجالات ذات الصلة بالشؤون الدفاعية والعسكرية وسبل تعزيزها وتبادل الرأي بشأن آخر التطورات والمستجدات الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية.

والتقى الشيخ عبدالله مستشار الأمن القومي البريطاني السير كيم داروش، وتم خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية القائمة بين دولة الإمارات والمملكة المتحدة وسبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الصديقين.
كما تم تبادل وجهات النظر حول تطورات ومستجدات القضايا الراهنة في المنطقة وما يدور من أحداث على الساحتين الإقليمية والدولية.
شهد اللقاءات وزير الدولة للشؤون الخارجية الدكتور أنور بن محمد قرقاش، وسفير الدولة لدى المملكة المتحدة عبدالرحمن غانم المطيوعي، ورئيس جهاز الشؤون التنفيذية خلدون المبارك.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبدالله بن زايد يلتقي نظيره البريطاني لبحث تعزيز التعاون الثنائي عبدالله بن زايد يلتقي نظيره البريطاني لبحث تعزيز التعاون الثنائي



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates