عرض عسكري لمجندي الدفعة الأولى في سعدك يا وطن
آخر تحديث 16:02:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عرض عسكري لمجندي الدفعة الأولى في "سعدك يا وطن"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عرض عسكري لمجندي الدفعة الأولى في "سعدك يا وطن"

مجندي الدفعة الأولى في سعدك يا وطن
أبوظبي - صوت الإمارات

تحت رعاية الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، تحتفل العاصمة أبوظبي يوم الثاني من كانون الأول / ديسمبر المقبل، باليوم الوطني الـ43 لقيام اتحاد دولة الإمارات، بإقامة حفل استعراضي كبير يحمل عنوان "سعدك يا وطن"، وذلك أمام منصة الاستعراض في مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك" على شارع الخليج العربي.

ويعبّر الحفل في هذه الذكرى الوطنية المجيدة عن احتفال شعب الإمارات بالمنجزات الحضارية والتنموية التي تحققت في دولة الإمارات على مدى أكثر من 4 عقود مضت، في ظل قيادتها الحكيمة، احتفاء بمشاركة مجندي الخدمة الوطنية وروحهم العالية التي تحلوا بها في استجابتهم لنداء الواجب التي كانت مبعث اعتزاز شعب الإمارات وقيادته.

ويشمل الحفل الذي يبدأ عصرا تنظيم عرض عسكري أمام المنصة الرئيسة، تقدمه الدفعة الأولى للخدمة الوطنية والاحتياطية الذين أتموا فترة التدريب الأساسي، ليؤكدوا بذلك جاهزيتهم الكاملة للدفاع عن تراب الوطن والذود عن حياضه، وليعبّروا عن محبتهم وانتمائهم لوطنهم وشكرهم وامتنانهم لقائد المسيرة والقيادة الحكيمة، على إتاحة الفرصة أمامهم لتلبية نداء الوطن، وتعزيز المسؤوليات الوطنية في نفوسهم، واكتسابهم الخبرة الميدانية والعملية في ميادين العز والشرف.

كما يشمل العرض العسكري استعراضاً رمزيا لبعض الأسلحة الحديثة والآليات والمعدات التي دخلت الخدمة حديثاً من مختلف صنوف الأسلحة البرية والبحرية والجوية ومنظومات الدفاع الجوي.

كما يتضمن الحفل أوبريتاً وطنياً تراثيا بـ"عنوان سعدك يا وطن"، تؤديه فرقة أبوظبي للفنون الاستعراضية التابعة للجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي، وتقدم فيه لوحات فنية وطنية صاغ كلماتها شعراء إماراتيون، ويؤديها فنانون مبدعون، في جو وطني مفعم بمشاعر الانتماء والفرح والولاء، وقيم الأصالة وملامح الهوية الوطنية الإماراتية، إلى جانب العديد من العروض الشعبية والفلكلورية التي سيشهدها هذا اليوم المميز.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عرض عسكري لمجندي الدفعة الأولى في سعدك يا وطن عرض عسكري لمجندي الدفعة الأولى في سعدك يا وطن



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates