عرض عسكري لمجندي الدفعة الأولى في سعدك يا وطن
آخر تحديث 02:25:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عرض عسكري لمجندي الدفعة الأولى في "سعدك يا وطن"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عرض عسكري لمجندي الدفعة الأولى في "سعدك يا وطن"

مجندي الدفعة الأولى في سعدك يا وطن
أبوظبي - صوت الإمارات

تحت رعاية الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، تحتفل العاصمة أبوظبي يوم الثاني من كانون الأول / ديسمبر المقبل، باليوم الوطني الـ43 لقيام اتحاد دولة الإمارات، بإقامة حفل استعراضي كبير يحمل عنوان "سعدك يا وطن"، وذلك أمام منصة الاستعراض في مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك" على شارع الخليج العربي.

ويعبّر الحفل في هذه الذكرى الوطنية المجيدة عن احتفال شعب الإمارات بالمنجزات الحضارية والتنموية التي تحققت في دولة الإمارات على مدى أكثر من 4 عقود مضت، في ظل قيادتها الحكيمة، احتفاء بمشاركة مجندي الخدمة الوطنية وروحهم العالية التي تحلوا بها في استجابتهم لنداء الواجب التي كانت مبعث اعتزاز شعب الإمارات وقيادته.

ويشمل الحفل الذي يبدأ عصرا تنظيم عرض عسكري أمام المنصة الرئيسة، تقدمه الدفعة الأولى للخدمة الوطنية والاحتياطية الذين أتموا فترة التدريب الأساسي، ليؤكدوا بذلك جاهزيتهم الكاملة للدفاع عن تراب الوطن والذود عن حياضه، وليعبّروا عن محبتهم وانتمائهم لوطنهم وشكرهم وامتنانهم لقائد المسيرة والقيادة الحكيمة، على إتاحة الفرصة أمامهم لتلبية نداء الوطن، وتعزيز المسؤوليات الوطنية في نفوسهم، واكتسابهم الخبرة الميدانية والعملية في ميادين العز والشرف.

كما يشمل العرض العسكري استعراضاً رمزيا لبعض الأسلحة الحديثة والآليات والمعدات التي دخلت الخدمة حديثاً من مختلف صنوف الأسلحة البرية والبحرية والجوية ومنظومات الدفاع الجوي.

كما يتضمن الحفل أوبريتاً وطنياً تراثيا بـ"عنوان سعدك يا وطن"، تؤديه فرقة أبوظبي للفنون الاستعراضية التابعة للجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي، وتقدم فيه لوحات فنية وطنية صاغ كلماتها شعراء إماراتيون، ويؤديها فنانون مبدعون، في جو وطني مفعم بمشاعر الانتماء والفرح والولاء، وقيم الأصالة وملامح الهوية الوطنية الإماراتية، إلى جانب العديد من العروض الشعبية والفلكلورية التي سيشهدها هذا اليوم المميز.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عرض عسكري لمجندي الدفعة الأولى في سعدك يا وطن عرض عسكري لمجندي الدفعة الأولى في سعدك يا وطن



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates