غرفة العمليات في شرطة أبوظبي تتعامل مع 33 ملايين مكالمة
آخر تحديث 22:02:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"غرفة العمليات" في شرطة أبوظبي تتعامل مع 3.3 ملايين مكالمة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "غرفة العمليات" في شرطة أبوظبي تتعامل مع 3.3 ملايين مكالمة

"غرفة العمليات"
أبوظبي - صوت الإمارات

انخفضت المكالمات التي تلقتها غرفة العمليات في شرطة أبوظبي بنسبة 4.75 % خلال العام الماضي؛ لنحو ثلاثة ملايين و342 ألفاً و278 مكالمة، مقارنة مع ثلاثة ملايين و508 آلاف و942 مكالمة، تلقتها الغرفة عام 2013، وفق العقيد ناصر سليمان المسكري، مدير إدارة العمليات، الذي عزا الانخفاض نتيجة لـ"معايير دليل التميز في خدمة المتصلين، وتحسين مستويات وعي الأفراد في استخدام رقم الطوارئ 999".
وذكر أن نسبة رضا المتعاملين بلغت 97.2 بالمائة، خلال العام الماضي، وذلك يعكس فعالية الخطة التشغيلية لتحقيق أهداف غرف العمليات في سرعة الاستجابة؛ تجسيداً لسياسة الجودة، مشيرا إلى أن عدد الأنظمة المتوافره في الغرفة 22 نظاما وبرنامجا تقنيا موزعة على المنصّات الأمنية التخصصية، وفق أفضل التطبيقات الإدارية والتقنية كتطوير للمنظومة التقنية والعملياتية والاستجابة لغرف العمليات.
وأكد حرص القيادة الشرطية على نشر ثقافة الجودة الشاملة في العمل كأساس للتطوير المؤسسي، واستمرارية منهجية التطوير للإدارات الأمنية وصولاً لخدمات شرطية متميزة ومتفردّة، لافتاً إلى ضرورة العمل الدائم على رفع مستويات الكفاءة والأداء للرقي بمستوى الأداء الأمني للعاملين فيه، والوصول إلى الجودة الشاملة في أداء الأعمال بما يكفل الريادة والاتقان والدقة في تنفيذ الأعمال.
وأوضح مدير فرع التخطيط الاستراتيجي في إدارة العمليات، الرائد عيسى المرزوقي، إن التجربة الإدارية بتشغيل مختبر التميز أسهمت في تحقيق نتائج إيجابية عكستها مؤشرات الأداء، فقد رصد المختبر 110 فرص تحسين من 115 ورشة عمل بمشاركة 1020 عنصرا خلال العام الماضي، مشيراً إلى أن القيمة المضافة في إدارة متطلبات التخطيط الاستراتيجي والتميز والجودة تكلّلت بفوز إدارة العمليات بجائزة وزير الداخلية للتميز؛ جائزة حل المشكلات (مرحلة القائد العام) للدورة الثالثة، وحصولها على الآيزو 14001 والأوساس 18001 لتطبيقها نظام إدارة البيئة والصحة والسلامة المهنية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غرفة العمليات في شرطة أبوظبي تتعامل مع 33 ملايين مكالمة غرفة العمليات في شرطة أبوظبي تتعامل مع 33 ملايين مكالمة



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates