فلسطين تناقش ملفات الأمن في مؤتمر ميونخ العالميّ
آخر تحديث 10:25:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فلسطين تناقش ملفات الأمن في مؤتمر ميونخ العالميّ

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فلسطين تناقش ملفات الأمن في مؤتمر ميونخ العالميّ

مؤتمر ميونخ للأمن
رام الله – وليد ابوسرحان

شاركت دولة فلسطين في مؤتمر ميونخ للأمن على مستوى العالم، لبحث ملفات أمنية عديدة، على رأسها ملف الشرق الأوسط، والأزمة المتفجرة في أوكرانيا.

وضمّ وفد دولة فلسطين وزير الخارجية رياض المالكي، والسفيرة الفلسطينية لدى ألمانيا الدكتورة خلود دعيبس، فضلاً عن سفير دولة فلسطين لدى هولندا الدكتور نبيل أبو زنيد.

وانعقد مؤتمر ميونيخ للأمن، بمشاركة 60 رئيسًا، ورئيس وزراء، ووزراء خارجية، من مختلف دول العالم، لبحث عدد من قضايا الأمن والسياسة، التي تهم المجتمع الدولي، وعلى رأسها الوضع في الشرق الأوسط وفي أوكرانيا، وغيرها من الأوضاع ذات الأهمية.

وأوضحت مصادر فلسطينية، السبت، أنّ "وزير الخارجية الدكتور رياض المالكي التقى، على هامش أعمال المؤتمر، مع نائب السكرتير العام للأمم المتحدة الياسون، وبحث معه آخر التطورات في قطاع غزة، في أعقاب الحرب الأخيرة المدمرة، التي راح ضحيتها الألاف من الشهداء والجرحى، فضلاً عن الدمار الشامل للبنية التحتية والمرافق العامة وألاف البيوت، وبحث معه عملية إعادة الإعمار، ودور الأمم المتحدة واحتياجات وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا)".

وشدد المالكي على "ضرورة العمل مع دول العالم، بغية الإيفاء بتعهداتها المالية في مؤتمر إعادة الاعمار".

والتقى المالكي بوزراء خارجية كل من لوكسمبورغ والنمسا وإيطاليا، وشرح لهم آخر التطورات في الأرض المحتلة، والانتهاكات المتواصلة من طرف سلطات الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني، لاسيما في القدس، وما يتعرض له المسجد الأقصى من اقتحمات، واعتداءات من طرف المستوطنين، بحماية سلطات الاحتلال، إضافة إلى القرصنة الإسرائيلية لأموال عائدات الضرائب الفلسطينية، التي تؤثر سلبًا على قدرة المؤسسات الفلسطينية على القيام بمهامها.

ووضع المالكي نظرائه الأوروبين بصورة التحركات الفلسطينية الأخيرة على الساحة الدولية والانضمام للمؤسسات والمعاهدات الدولية، التي أعقبت مشروع القرار الفلسطيني الأخير في مجلس الأمن. وعبّر الوزراء كافة عن تفهمهم للموقف الفلسطيني، معلنين عن مساعيهم وجهودهم لمساعدة الشعب الفلسطيني لاستعادة أمواله.

كذلك التقى المالكي على هامش المؤتمر بالمدعية العامة للمحكمة الجنائية الدولية فاتو بن سودا، وعقد معها مشاورات ذات أهمية، استكمالاً للمشاورات التي عقدها معها في السابق، ومتابعة انضمام دولة فلسطين للمحكمة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فلسطين تناقش ملفات الأمن في مؤتمر ميونخ العالميّ فلسطين تناقش ملفات الأمن في مؤتمر ميونخ العالميّ



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates