قائد شرطة أبوظبي يطلع على رادار يعد الاول من نوعه عالميًا
آخر تحديث 21:08:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قائد شرطة أبوظبي يطلع على رادار يعد الاول من نوعه عالميًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قائد شرطة أبوظبي يطلع على رادار يعد الاول من نوعه عالميًا

قائد شرطة أبوظبي يطلع على رادار يعد الاول من نوعه عالميًا
دبي-صوت الامارات

اطلع معالي اللواء محمد خلفان الرميثي القائد العام لشرطة أبوظبي بمكتبه بالقيادة العامة على نظام مراقبة الضجيج المروري للحد من الازعاج وضجيج المركبات بين الأحياء وعلى الطرقات.

ويعد النظام وهو الاول من نوعه في العالم وتم ابتكاره من قبل النقيب أحمد عبد الله المهيري رئيس قسم السلامة المرورية في إدارة هندسة المرور وسلامة الطرق في مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي في اطار الاهتمام الذى توليه شرطة أبوظبي في تشجيع المتميزين وتوفير بيئة حاضنة وداعمة لتشجيع الابداع والابتكار.

واستقبل الرميثي العميد مهندس حسين احمد الحارثي مدير عام العمليات المركزية بشرطة أبوظبي الذي قدم شرحا عن القيمة المضافة من ادخال "الرادار الجديد " ضمن المنظومة المرورية في أبوظبي مما يجعل منها المدينة الاولى عالميا التي تستخدم أحدث الانظمة للحفاظ على البيئة والحد من التلوث السمعي على نحو يسهم في الحد من الضجيج الناتج عن المركبات والإفراط في استخدام التنبيه ويعزز رؤية أبوظبي في تحقيق سلامة مرورية مستدامة.

وأشاد القائد العام لشرطة أبوظبي بما تم تحقيقه من فكرة إبداعية في إعداد وتصميم الرادار الجديد .. مؤكدا الاهتمام الذى توليه القيادة الشرطية في توفير البيئة الملائمة لتطوير الافكار الابداعية لتصبح مشاريع مستقبلية للحفاظ على مسيرة الامن والاستقرار التي تشهدها دولة الامارات العربية المتحدة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قائد شرطة أبوظبي يطلع على رادار يعد الاول من نوعه عالميًا قائد شرطة أبوظبي يطلع على رادار يعد الاول من نوعه عالميًا



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates