قادة التعاون وأولاند يؤكدون ضرورة احترام استقلالية دول المنطقة
آخر تحديث 02:30:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قادة "التعاون" وأولاند يؤكدون ضرورة احترام استقلالية دول المنطقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قادة "التعاون" وأولاند يؤكدون ضرورة احترام استقلالية دول المنطقة

دول مجلس التعاون
الرياض - صوت الإمارات

أكد قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند، في بيان صدر عن اللقاء الذي عقد بينهم في مدينة الرياض أمس الثلاثاء مجددا، حق دول المنطقة في احترام استقلالها ووحدة أراضيها، وسلامة حدودها، وسيادتها الوطنية بمنأى عن التدخلات الخارجية.

ودعا القادة إيران إلى اتخاذ القرارات الشجاعة والضرورية لطمأنة المجتمع الدولي بسلمية برنامجها النووي، والتأكيد على رغبتها في بناء علاقات تقوم على الثقة مع دول المنطقة، بناءً على مبادئ القانون الدولي والأمم المتحدة التي تقوم على حسن الجوار، وتمنع التدخل في الشؤون الداخلية للدول أو استخدام القوة أو التهديد بها.

وفيما يلي نص البيان "وجه قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية دعوة إلى رئيس الجمهورية الفرنسية السيد فرانسوا أولاند للمشاركة في اللقاء، تقديرا لسياسة فرنسا النشطة والإيجابية في منطقة الشرق الأوسط. تمر هذه المنطقة الاستراتيجية بفترة صعبة من عدم الاستقرار في دول عدة، ونمو الإرهاب الدولي، والتدخلات الخارجية في شؤون الدول الأخرى، مما يشكل خطرا على الأمن الإقليمي والدولي، ويؤثر على التنمية الاقتصادية والاجتماعية التي تتطلع إليها شعوب منطقة الشرق الأوسط. وتناول قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ورئيس الجمهورية الفرنسية في مباحثاتهم التدابير التي من شأنها إعادة الاستقرار الإقليمي، وهم يدعون المجتمع الدولي إلى:

 إعادة التأكيد على حق دول المنطقة باحترام استقلالها ووحدة أراضيها وسلامة حدودها وسيادتها الوطنية بمنأى عن التدخلات الخارجية.

 إدانة التطرف الدولي بمختلف أشكاله بكل حزم، ومعارضة أعمال زعزعة الاستقرار التي يقوم بها تنظيما داعش والقاعدة، وحلفاؤهما في منطقة الشرق الأوسط وفي أنحاء العالم، وتؤكد دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وفرنسا تصميمهما على مكافحة التطرف وعلى وضع كل ما يلزم من وسائل لتجفيف مصادر تمويل تنظيم داعش المتطرف.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قادة التعاون وأولاند يؤكدون ضرورة احترام استقلالية دول المنطقة قادة التعاون وأولاند يؤكدون ضرورة احترام استقلالية دول المنطقة



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates