قرقاش يؤكد أنَّ الإمارات تثير أحقاد الأقزام الفاشلين
آخر تحديث 16:02:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قرقاش يؤكد أنَّ الإمارات تثير أحقاد "الأقزام الفاشلين"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قرقاش يؤكد أنَّ الإمارات تثير أحقاد "الأقزام الفاشلين"

وزير الدولة للشؤون الخارجية الدكتور أنور قرقاش
أبوظبي ـ صوت الإمارات

انتقد وزير الدولة للشؤون الخارجية الدكتور أنور قرقاش، استمرار تهجم العديد من الحسابات الوهمية على الإمارات، متسائلاً في تغريدات على "تويتر": "لمصلحة مَنْ استمرار هذا التهجم؟ لمصلحة مَنْ الإشاعات الكاذبة ضد الإمارات؟ هل هو الخوف من النموذج والمصداقية؟".
 
وأضاف: "لعل وقفة الإمارات الحاسمة وتضحيات أبنائها في اليمن، هي التي أحرجت الحزبيين ومن يقف وراءهم؟ لعله الفعل الذي أحرج وعرىّ تجار الشنط والكلاّم؟. ولعل استمرار الهجوم على الإمارات سببه أن القزم اكتشف أنه قزم، والحزب عرف أنه من الماضي ويعود إليه، وأن الشجاعة والتضحية فوق المال والإعلام".

وتابع: "الإمارات تطرح نموذجاً ناجحاً، وحياة جاذبة للشباب العربي، فرص النور والأمل وتجربة تتحدث لغة المستقبل، ولعله سبب حقد من يروّج للماضي وفشله. هل يستوي الطيب والخبيث؟. أبناء الإمارات يقفون وقفة العز والتضحية في سبيل استقرار اليمن والخليج، وحسابات وهمية قريبة تطال وطنهم وقيادته. هل يستوي الطيب والخبيث.. حين يضحي شهداؤنا في تحالف العرب بدمائهم الزكية لردع هيمنة طائفية على اليمن، وحسابات وهمية قريبة تنال منهم ومن وطنهم. وقد أثبتت أزمة اليمن أن الشقيق والصديق لن يجد قيادة ووطناً كالإمارات، ثقة ومصداقية كسبناها بتضحية وشهادة أبنائنا، وأما الزبد فيذهب جفاء".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قرقاش يؤكد أنَّ الإمارات تثير أحقاد الأقزام الفاشلين قرقاش يؤكد أنَّ الإمارات تثير أحقاد الأقزام الفاشلين



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates