قرقاش يؤكد أنَّ الإمارات وطن كريم يستحق التضحية
آخر تحديث 05:25:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قرقاش يؤكد أنَّ الإمارات وطن كريم يستحق التضحية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قرقاش يؤكد أنَّ الإمارات وطن كريم يستحق التضحية

الدكتور أنور بن محمد قرقاش
أبوظبي ـ صوت الإمارات

أكد وزير الدولة للشؤون الخارجية، الدكتور أنور بن محمد قرقاش، أن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة عمل لسنوات طويلة لبناء المؤسسة العسكرية، مشيراً إلى أن الإحساس الأول لكل إماراتي هو الوطن، وأن الإمارات وطن كريم يستحق التضحية، وفي أوقات الصعاب أثبت الإماراتي أنه يقف مع وطنه وقيادته.

جاء ذلك خلال مقابلة له مع تلفزيون أبوظبي، عبر نشرة علوم الدار، خلال التغطية الخاصة بشهداء الوطن. وأضاف: «كل بيت في الإمارات شعر بأن المُصاب شخصي، وقد لمست في كل خيمة عزاء الفخر بتضحية الشهداء».

وعن مشاركة دولة الإمارات في اليمن قال: «مشاركة الإمارات في اليمن جاءت مواجهةً لتهديد في جنوب شبه الجزيرة العربية، وإن القرار بمشاركة الإمارات لنصرة اليمن كان شجاعاً».

وأضاف: «الإمارات لم تنتظر التهديد ليتمدد وتصبح تكلفة التدخل أغلى بكثير، فقد تدخلت لوجود مكون خارجي يهدد اليمن، والدور الإماراتي سيكون مختلفاً لو كان الصراع يمنياً ـ يمنياً»، مؤكداً أن «أداء القوات المسلحة الإماراتية مع قوات التحالف مشرف».


وحول تحرير عدن قال: «تحرير عدن وتأمينها غير خارطة الأحداث، وأثبت أن دول الخليج ستكمل المهمة في اليمن، وإن قواتنا المسلحة لعبت دوراً رئيسياً في معركة مثلث العند».

وأضاف: «المواجهة في مأرب التي سننتصر فيها من المواجهات المفصلية المهمة»، وإن «المواجهة في اليمن يجب أن نخوضها وهي مسألة وجود، ولن نسمح بميليشيات تحركها قوى خارجية تهددنا وتهدد أمننا، فالمعركة في اليمن تتعلق بمستقبل اليمن الذي نريد له أن يكون شريكاً لدول الخليج».

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قرقاش يؤكد أنَّ الإمارات وطن كريم يستحق التضحية قرقاش يؤكد أنَّ الإمارات وطن كريم يستحق التضحية



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates