قرقاش يؤكد تفاعل الحكومة مع توصيات الوطني لرفد التنمية الشاملة
آخر تحديث 19:02:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قرقاش يؤكد تفاعل الحكومة مع توصيات "الوطني" لرفد التنمية الشاملة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قرقاش يؤكد تفاعل الحكومة مع توصيات "الوطني" لرفد التنمية الشاملة

الدكتور أنور بن محمد قرقاش
أبوظبي - صوت الإمارات

أكد وزير الدولة للشؤون الخارجية وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي الدكتور أنور بن محمد قرقاش سعي الحكومة الدائم للتفاعل والتجاوب مع جميع التوصيات، التي يقدمها أعضاء المجلس الوطني الاتحادي، وإيمانها بدور وعمل المجلس كشريك حقيقي وسلطة تشريعية لها الدور الرئيس في رفد مسيرة التنمية الشاملة في الإمارات.

وأوضح  أن حضور الوزراء جلسات المجلس وتجاوبهم وتفاعلهم مع جميع الاستفسارات، والأسئلة التي يوجهها الأعضاء بكل شفافية ودقة يعكس صورة نموذجية للتعاون المثمر، والمميز بين السلطتين التشريعية والتنفيذية والذي يعتبر تطبيقا عمليا لتوجيهات القيادة الرشيدة في الإمارات من أجل توفير خدمات تعمل على إسعاد المواطنين.

وأشاد بالجهود الكبيرة التي يقوم بها أعضاء المجلس والمساهمة الفعالة في تقديم الملاحظات البناءة، التي تسهم في سن القوانين، والتشريعات الناظمة للعمل الحكومي.وكانت "الجلسة الحادية عشرة للمجلس الوطني الاتحادي" قد شهدت حضور وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان ، ووزير الدولة للشؤون الخارجية وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، الدكتور أنور بن محمد قرقاش ووزير الدولة للشؤون المالية نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعيةعبيد بن حميد الطاير .

وأشار إلى أن تفاعل الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان مع الفيلم التسجيلي القصير، الذي تم عرضه خلال جلسة المجلس، وأظهر زيارات ميدانية قام بها فريق لجنة الشؤون الرياضية إلى بعض المنشآت الرياضية للقاء المعنيين، والمستفيدين منها من أجل الخروج بالعديد من الأفكار التطويرية للمنشآت الرياضية في الدولة، يبرز مدى تعاون وحرص الحكومة على إثراء خططها بالأفكار والمقترحات والتوصيات، التي يتقدم بها الأعضاء وتساعد في الوقت ذاته على إيجاد الحلول المناسبة والفعالة لتطوير العمل الحكومي والإسهام في تحقيق التطور المطلوب للمجتمع الإماراتي.

وأكد الوزير قرقاش أن الزيارات الميدانية التي يقوم بها أعضاء المجلس الوطني للوقوف على احتياجات المواطنين في جميع القطاعات وفي إمارات الدولة كافة تبرز الحرص الكبير من الأعضاء على تجسيد، وتنفيذ توجيهات رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بالتعرف عن قرب على احتياجات المواطنين ومتطلباتهم من خلال الوجود معهم، وتفقد أحوالهم والبحث عن المقترحات والحلول التي تسهم في تحقيق مصلحة الوطن والمواطن الثروة الأغلى والأثمن لدولة الإمارات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قرقاش يؤكد تفاعل الحكومة مع توصيات الوطني لرفد التنمية الشاملة قرقاش يؤكد تفاعل الحكومة مع توصيات الوطني لرفد التنمية الشاملة



استوحي إطلالتك الرمضانية بأسلوب أنيق من النجمة مايا دياب

بيروت - صوت الإمارات
حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة أولى حلقات برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة عبر شاشة قناة المحور.اختارت مايا دياب بذلة ببنطلون قصير من تصميم أليكسندر فوتيه Alexandre Vauthier من مجموعة الأزياء الراقية لخريف 2020، واحتراما لشهر رمضان الفضيل، أغلقت مايا دياب فتحة الصدر تماما.جاءت التطريزات الذهبية في البلوزة والبنطلون موحية بأنها مشابه للتطريزات العربية مما جعلها مناسبة تماما لشهر رمضان.كانت الفنانة اللبنانية مايا دياب تعرضت خلال الأيام الماضية لانتقادات حادة بسبب ظهورها في أحدى الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، ظهرت فيه وهي تجلس على الأرض وتضع حذائها في وجه الكاميرا وتقوم باستبداله بأكثر من حذاء عبر الفيديو وهو ما اعبتره المتابعين إهانة لهم. الانتقادات الموجهة لم...المزيد

GMT 21:27 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية
 صوت الإمارات - التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 22:22 2021 السبت ,17 إبريل / نيسان

ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام
 صوت الإمارات - ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:30 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة
 صوت الإمارات - جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة

GMT 03:25 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

كورونا يوقع بمدرب البوسنة قبل مواجهة فرنسا

GMT 03:10 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

تشيلسي يُشرك كانتي في تعويم سفينة قناة السويس

GMT 01:57 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

دي بروين يخطف جائزة رياض محرز في مانشستر سيتي

GMT 05:02 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رئيس "الليغا" يكشف مستقبل صلاح في الدوري

GMT 22:49 2021 الثلاثاء ,09 آذار/ مارس

إيه سي ميلان يدرس تجديد عقد فرانك كيسي حتي 2026
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates