قرقاش يعرب عن فخره بالأخبار الإيجابية الإماراتية في العالم العربي
آخر تحديث 16:25:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قرقاش يعرب عن فخره بالأخبار الإيجابية الإماراتية في العالم العربي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قرقاش يعرب عن فخره بالأخبار الإيجابية الإماراتية في العالم العربي

الدكتور أنور قرقاش
أبوظبي - صوت الإمارات

أعرب وزير الدولة للشؤون الخارجية، الدكتور أنور قرقاش عن فخره بأن الأخبار الإيجابية في عالمنا العربي كلها إماراتية بامتياز. واعتبر أن الدولة عبر جهودها العلمية توجه رسالة واضحة للعرب. جاء ذلك في تغريدات له عبر حسابه في "تويتر".

ودون المشروع أول مسبار عربي لاستكشاف المريخ، والإمارات تسعى أن تنضم لصفوة صغيرة من أربع دول سعت لهذا الاستكشاف، وطموح بلدي مصدر فخر واعتزاز للعرب. في هذا الزمن العربي الرديء، من المهم أن نخلق التوازن الضروري للتعامل مع الظروف المحتقنة وفي الآن ذاته أن نحلم ونطمح وننجز نحو مستقبل واعد.

وأضاف " الإمارات عبر جهودها العلمية توجه رسالة واضحة للعرب، العلم والتقنية والتنمية طريق المستقبل المضيء، لابد أن نسهم في تعزيز المعرفة البشرية. ورمزية مشروع المسبار العربي إلى المريخ عميقة، لن نتخلف عن ركب العلم والمعرفة البشرية، والإمارات بهمة قيادتها وشبابها ستكون في المقدمة دائما.

وتابع " الآن: مؤثرة كلمة الشيخ محمد بن راشد في هذه المناسبة ونزهو بمشهد فريق العمل العلمي من شباب وشابات الإمارات، الهمم والقمم رمز بلادي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قرقاش يعرب عن فخره بالأخبار الإيجابية الإماراتية في العالم العربي قرقاش يعرب عن فخره بالأخبار الإيجابية الإماراتية في العالم العربي



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates