قطاع الاستراتيجية والتطوير في مكتب ولي عهد دبي ينال الآيزو
آخر تحديث 16:06:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قطاع الاستراتيجية والتطوير في مكتب ولي عهد دبي ينال "الآيزو"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قطاع الاستراتيجية والتطوير في مكتب ولي عهد دبي ينال "الآيزو"

قطاع الاستراتيجية والتطوير في مكتب ولي عهد دبي ينال "الآيزو"
دبي - صوت الإمارات

حصل قطاع الاستراتيجية والتطوير في مكتب ولي عهد دبي على شهادة الآيزو (آي أس أو 9001:2008) من شركة لويدز ريجستر البريطانية المتخصصة التي تعد إحدى المؤسسات العالمية المتخصصة في تقييم وإصدار الشهادات والمصادقة عليها وفقًا لمعايير منظمة "الآيزو" الدولية.

واستعرض مسؤولو الشركة البريطانية شروط متطلبات الحصول على الشهادة من خلال التقييم والفحص لمتطلبات نظام إدارة الجودة في القطاع وقد اتضح التزام القطاع بتطبيق أعلى معايير الجودة.

وتسلم مدير عام مكتب ولي عهد دبي، سيف بن مرخان الكتبي، الشهادة العالمية من مدير عام العمليات في دولة الإمارات لشركة لويدز ريجستر، براين باكستر، بحضور المدير التنفيذي لقطاع الاستراتيجية والتطوير في مكتب ولي عهد دبي، الدكتور خالد محمد الزاهد، ومدير إدارة التطوير والأداء في مكتب ولي عهد دبي، سالم عبدالله باطر.

وأوضح سيف بن مرخان الكتبي أن الحصول على هذه الشهادة هو ضربة البداية لرحلة التميز والتحسين المستمر لنظم العمل في المكتب، وأن حصولنا على هذا الاعتراف العالمي يلقي علينا المزيد من المسؤولية، ويحتم علينا بذل المزيد من الجهد نحو تحقيق رؤية نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، للأداء الحكومي المتميز.

وأضاف أن هذا الانجاز والنجاح يواكب ويتماشى مع التوجيهات المستمرة لولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي للإمارة، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، حول تسارع الخطى نحو العالمية في مجال التحول الحكومي الذكي، بما ينسجم مع توجهات الدولة والقيادة الرشيدة من أجل الوصول إلى أهدافنا الوطنية، وتحقيق السعادة التي تنشدها قيادتنا المعطاءة.

وأشار المدير العام لمكتب ولي عهد دبي إلى أن حصول أحد قطاعات المكتب على شهادة الأيزو (آي أس أو 9001:2008) يعدّ إنجازا مهمًا للمكتب ويؤكد التزامنا بإحدى قيمنا الأساسية ألا وهي التحسين المستمر من اجل مواكبة تطلعات القيادة الرشيدة ويعكس التزامنا بتبنّي أفضل معايير الجودة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قطاع الاستراتيجية والتطوير في مكتب ولي عهد دبي ينال الآيزو قطاع الاستراتيجية والتطوير في مكتب ولي عهد دبي ينال الآيزو



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 20:02 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

جريزمان يؤكد فخورا لدفاعي عن ألوان أتلتيكو مدريد

GMT 00:07 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

أزمة كورونا تدفع يوفنتوس للتفكير في بيع رونالدو

GMT 23:52 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

زيدان يكسر الحجر الصحي في مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates