قطاع الاستراتيجية والتطوير في مكتب ولي عهد دبي ينال الآيزو
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قطاع الاستراتيجية والتطوير في مكتب ولي عهد دبي ينال "الآيزو"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قطاع الاستراتيجية والتطوير في مكتب ولي عهد دبي ينال "الآيزو"

قطاع الاستراتيجية والتطوير في مكتب ولي عهد دبي ينال "الآيزو"
دبي - صوت الإمارات

حصل قطاع الاستراتيجية والتطوير في مكتب ولي عهد دبي على شهادة الآيزو (آي أس أو 9001:2008) من شركة لويدز ريجستر البريطانية المتخصصة التي تعد إحدى المؤسسات العالمية المتخصصة في تقييم وإصدار الشهادات والمصادقة عليها وفقًا لمعايير منظمة "الآيزو" الدولية.

واستعرض مسؤولو الشركة البريطانية شروط متطلبات الحصول على الشهادة من خلال التقييم والفحص لمتطلبات نظام إدارة الجودة في القطاع وقد اتضح التزام القطاع بتطبيق أعلى معايير الجودة.

وتسلم مدير عام مكتب ولي عهد دبي، سيف بن مرخان الكتبي، الشهادة العالمية من مدير عام العمليات في دولة الإمارات لشركة لويدز ريجستر، براين باكستر، بحضور المدير التنفيذي لقطاع الاستراتيجية والتطوير في مكتب ولي عهد دبي، الدكتور خالد محمد الزاهد، ومدير إدارة التطوير والأداء في مكتب ولي عهد دبي، سالم عبدالله باطر.

وأوضح سيف بن مرخان الكتبي أن الحصول على هذه الشهادة هو ضربة البداية لرحلة التميز والتحسين المستمر لنظم العمل في المكتب، وأن حصولنا على هذا الاعتراف العالمي يلقي علينا المزيد من المسؤولية، ويحتم علينا بذل المزيد من الجهد نحو تحقيق رؤية نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، للأداء الحكومي المتميز.

وأضاف أن هذا الانجاز والنجاح يواكب ويتماشى مع التوجيهات المستمرة لولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي للإمارة، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، حول تسارع الخطى نحو العالمية في مجال التحول الحكومي الذكي، بما ينسجم مع توجهات الدولة والقيادة الرشيدة من أجل الوصول إلى أهدافنا الوطنية، وتحقيق السعادة التي تنشدها قيادتنا المعطاءة.

وأشار المدير العام لمكتب ولي عهد دبي إلى أن حصول أحد قطاعات المكتب على شهادة الأيزو (آي أس أو 9001:2008) يعدّ إنجازا مهمًا للمكتب ويؤكد التزامنا بإحدى قيمنا الأساسية ألا وهي التحسين المستمر من اجل مواكبة تطلعات القيادة الرشيدة ويعكس التزامنا بتبنّي أفضل معايير الجودة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قطاع الاستراتيجية والتطوير في مكتب ولي عهد دبي ينال الآيزو قطاع الاستراتيجية والتطوير في مكتب ولي عهد دبي ينال الآيزو



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates