قمة طاقة المستقبل أرست مبادئ بحث التحديات وتكريم للابتكار
آخر تحديث 16:02:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قمة طاقة المستقبل أرست مبادئ بحث التحديات وتكريم للابتكار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قمة طاقة المستقبل أرست مبادئ بحث التحديات وتكريم للابتكار

رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم
أبو ظبى - صوت الإمارات

شهد نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم ،ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق أول محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي ، افتتاح الدورة السنوية الثامنة من القمة العالمية لطاقة المستقبل ضمن "أسبوع أبوظبي للاستدامة"، وذلك بحضور رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة عبدالفتاح السيسي .
واستهل الحفل بأداء مجموعة من طلبة المدارس نشيد السلام الوطني لدولة الإمارات، ثم تم عرض مادة فيلمية عن أهمية الطاقة المتجددة بعدها ألقى عبد الفتاح السيسي الكلمة الرئيسية في الحفل وجه خلالها التحية والتقدير إلى المشاركين في القمة معربا عن سعادته بزيارة الدولة والمشاركة في القمة .
وأوضح "أريد أن أحدثكم عن الحياة . . فالطاقة تعني الحياة والطاقة المتجددة هي الحياة النظيفة"، موجها التحية والشكر إلى رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ، و نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق أول محمد بن زايد آل نهيان  وإلى حكومة الإمارات على حفاوة الترحيب به خلال زيارته البلاد .
وأكد أهمية موضوع الطاقة مثمنا جهود شركة "مصدر" المتميزة في استضافة وتنظيم القمة العالمية التي تبرز دور الإمارات الرائد على المستوى العالمي في تعزيز مفاهيم الطاقة المتجددة والتنمية المستدامة .
وأشار إلى العلاقات التاريخية والروابط الراسخة بين مصر ودولة الإمارات والتي أرساها الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قمة طاقة المستقبل أرست مبادئ بحث التحديات وتكريم للابتكار قمة طاقة المستقبل أرست مبادئ بحث التحديات وتكريم للابتكار



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates