قوات سعودية خاصة تنتشر على الحدود الجبلية مع اليمن
آخر تحديث 13:47:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قوات سعودية خاصة تنتشر على الحدود الجبلية مع اليمن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قوات سعودية خاصة تنتشر على الحدود الجبلية مع اليمن

القوات السعودية على الحدود مع اليمن
الرياض - عبد العزيز الدوسري

نشرت المملكة العربية السعودية نشر قوات متخصصة بـ"حرب العصابات" في المناطق الجبلية الحدودية مع اليمن، حيث قتل اكثر من 80 شخصا خلال الاشهر الماضية، من جراء سقوط قذائف وتبادل لاطلاق النار. واوردت "وكالة الانباء السعودية" الرسمية ان ولي العهد الامير محمد بن نايف الذي يشغل ايضا منصب وزير الداخلية، اصدر قرارا "بمباشرة قواتالأفواج الأمنية مهماتها في حرب العصابات في المناطق الجبلية الحدودية".وقالت ان "الافواج تخول صلاحيات رجال الأمن في الضبط والقبض والتفتيشوالمطاردة واطلاق النار، وذلك وفقا للاجراءات النظامية".

وذكّرت بأمر صادر قبل نحو 6 اعوام، لتشكيل "4 افواج متخصصة بحرب العصابات في المناطق الجبلية الحدودية لمساندة القوات العسكرية في العمليات القتالية، عندما يتطلب الموقف ذلك، والقيام بمهمات امنية تساهم في رفع مستوى السيطرة وضمان الامن للمواطنين". وقتل اكثر من 80 شخصا، غالبيتهم من الجنود وحرس الحدود السعوديين، في سقوط قذائف وتبادل لاطلاق النار عند الحدود اليمنية، منذ بدء السعودية

قيادة تحالف عربي ضد المتمردين الحوثيين وحلفائهم في آذار، دعما للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي. واعلن التحالف الاثنين مقتل ضابط سعودي كبير هو العقيد الركن عبدالله السهيان، وضابط اماراتي، في جنوب غرب اليمن. وفي وقت لم يحدد ظروف مقتلهما، افادت مصادر عسكرية يمنية انهما قتلا من جراء سقوط صاروخ اطلقه الحوثيون. واتى ذلك قبل ساعات من وقف لاطلاق النار من المقرر ان يدخل حيز التنفيذ منتصف ليل الاثنين-الثلثاء ، عشية بدء مباحثات سلام بين طرفي النزاع، برعاية الامم المتحدة في سويسرا الثلثاء.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قوات سعودية خاصة تنتشر على الحدود الجبلية مع اليمن قوات سعودية خاصة تنتشر على الحدود الجبلية مع اليمن



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates