كلية الشرطة تحتفل بختام فعاليات البرنامج التدريبي أمني 7
آخر تحديث 22:02:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كلية الشرطة تحتفل بختام فعاليات البرنامج التدريبي "أمني 7"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كلية الشرطة تحتفل بختام فعاليات البرنامج التدريبي "أمني 7"

اختتام البرنامج التدريبي "أمني 7"
أبوظبي ـ سعيد المهيري

احتفلت كلية الشرطة بختام فعاليات برنامج تدريبي متخصص بعنوان (أمني 7)، نظمته الكلية ممثلة في قسم العلاقات والتوجيه بالتعاونٍ والتنسيق مع إدارات وأقسام الشرطة؛ وجمعية الإمارات للعلاقات العامة ومؤسسة الإمارات لتنمية الشباب "تكاتف".

ويأتي هذا البرنامج، الذي يجري تنظيمه للعام السابع على التوالي؛ وفقًا للخطة الاستراتيجية لقسم العلاقات والتوجيه في كلية الشرطة.

وشارك في البرنامج 55 منتسبًا ومنتسبة، من الهلال الأحمر وجمعية الإمارات للعلاقات العامة ومسجد الشيخ زايد الكبير، ومؤسسة الإمارات لتنمية الشباب وساند ومؤسسة التنمية الأسرية، واستمر لأسبوع تلقى خلالها المشاركون العديد من المحاضرات الثقافية والشرطية، واشتمل على زيارات ميدانية لإدارات الشرطة المختلفة والتي أثرت المشاركين بالثقافات والمعلومات الأمنية التي من شأنها تعزيز تعاون أفراد المجتمع مع الشرطة.

وألقت مديرة جمعية الإمارات للعلاقات العامة، كلمة نيابة عن المشاركين غادة عبد الرحمن الغص ، أعربت فيها عن شكرها وتقديرها للمسؤولين في كلية الشرطة على تنظيم هذا البرنامج الهام؛ الذي أسهم في رفع مستوى الوعي الأمني لدى المشاركين والمشاركات في البرنامج.

وفي الختام، كرّم مدير عام كلية الشرطة العقيد سيف علي الكتبي ؛ يرافقه المقدم محمد بطي الشامسي، المحاضرين والجهات المساهمة في تنفيذ البرنامج التدريبي، وتوزيع الشهادات على المشاركين، بحضور مديري الإدارات ورؤساء الأقسام وعدد كبير من الضباط في الكلية. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كلية الشرطة تحتفل بختام فعاليات البرنامج التدريبي أمني 7 كلية الشرطة تحتفل بختام فعاليات البرنامج التدريبي أمني 7



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates