لجنة مبادرات رئيس الدولة تعتمد إنشاء 180 مسكنًا
آخر تحديث 12:01:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لجنة مبادرات رئيس الدولة تعتمد إنشاء 180 مسكنًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لجنة مبادرات رئيس الدولة تعتمد إنشاء 180 مسكنًا

الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان
أبوظبي - صوت الإمارات

 اعتمدت لجنة متابعة تنفيذ مبادرات رئيس الدولة مجموعة من المشاريع الإسكانية والخدمية للمواطنين وتطوير بعضها في مختلف مناطق الدولة تنفيذا لتوجيهات رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ومتابعة ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ..

فقد اعتمدت اللجنة - خلال اجتماعها الذي عقدته في وزارة شؤون الرئاسة برئاسة نائب وزير شؤون الرئاسة رئيس اللجنة أحمد جمعة الزعابي مبلغا قدره 90 مليون درهم كميزانية للمرحلة الثانية لمشروع مركز الشيخ خليفة لأبحاث البيئة البحرية في إمارة أم القيوين والذي تم إنشاؤه ضمن مبادرات رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان  وذلك حرصا منه على تطوير العمل في الأبحاث والدراسات التي يجريها المركز لحماية الثروة السمكية والحفاظ على بيئتنا البحرية نظيفة خالية من التلوث.

كما اعتمدت اللجنة إنشاء وإنجاز وصيانة 180 مسكنا شعبيا للمواطنين بمختلف إمارات الدولة بكلفة إجمالية بلغت 170 مليون درهم موزعة كالتالي: 130 مسكنا شعبيا للمواطنين في كلباء بإمارة الشارقة و24 مسكنا للمواطنين في الحليو في إمارة عجمان و10 مساكن للمواطنين في خور خوير في إمارة رأس الخيمة، و 16 مسكنا للمواطنين في مناطق متفرقة في كل من إمارة الشارقة وعجمان وأم القيوين والفجيرة.
كما وافقت اللجنة خلال أجتماعها على تحويل مسار خط هوائي جهد 33 ك.ف في منطقة المنيعي - مزيرع - بتكلفة إجمالية بلغت 4.5 ملايين درهم.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لجنة مبادرات رئيس الدولة تعتمد إنشاء 180 مسكنًا لجنة مبادرات رئيس الدولة تعتمد إنشاء 180 مسكنًا



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates