الخارجية الإماراتية  تدشن المركز الأول لإصدار التأشيرات في كولومبو
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الخارجية" الإماراتية تدشن المركز الأول لإصدار التأشيرات في كولومبو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الخارجية" الإماراتية  تدشن المركز الأول لإصدار التأشيرات في كولومبو

وزارة خارجية الإمارات
أبوظبي - صوت الإمارات

افتتح وكيل وزارة خارجية الإمارات بالإنابة محمد مير الرئيسي وبحضور وزير الشؤون الخارجية في سريلانكا جاميني لاكشمان بيريس وبمرافقة عدد من الوزراء وكبار المسؤولين بسريلانكا القسم القنصلي والمركز الأول لإصدار التأشيرات خارج دولة الإمارات في العاصمة السري لانكية كولمبو.

وأعرب الرئيسي  في كلمة الافتتاحية بمناسبة تدشين المركز عن تقديره للجهود المبذولة والدور البناء والمثمر في تطوير العلاقات الثنائية بين الإمارات العربية المتحدة وجمهورية سريلانكا والتي تشهد تطورًا في مجالات متعددة.

وأكد الرئيسي أن تدشين القسم القنصلي ومركز إصدار التأشيرات الأول لدولة الإمارات في كولومبو يهدف إلى تعزيز علاقات التعاون في القطاع القنصلي وتحسين خدمة المتعاملين إضافة إلى تسهيل إجراءات دخول فئة العمال إلى الدولة وذلك عبر البوابات الالكترونية بالمنافذ.

وأشار الرئيسي إلى أن الإجراءات المتبعة في مركز إصدار التأشيرات تتماشى مع الممارسات العالمية الرائدة في مجال إصدار التأشيرات وتهدف إلى تحسين خدمة العملاء.

من جانبه ذكر وزير الشؤون الخارجية السريلانكي جاميني لاكشمان بيريس في كلمته أن افتتاح مركز التأشيرات الأول خارج دولة الإمارات في العاصمة كولومبو بسريلانكا يعتبر لحظة مهمة وتاريخية في العلاقات الثنائية بين البلدين.
 
وأعرب بيريس عن مدى تقديره للإمارات العربية المتحدة على هذه المبادرة الإيجابية فهي ليست بغريبة على دولة الإمارات التي تربطنا بها علاقات ثنائية قديمة ووثيقة.

كما أشاد بيريس في كلمته بالنظام المتبع في مركز إصدار التأشيرات والذي يعتبر من أكفأ الأنظمة المستخدمة وبمعايير عالمية والذي يختصر المدة الزمنية لتقديم الطلب واستخراج التأشيرة.

وفي ختام كلمته شكر دولة الإمارات على مواقفها الإقليمية والدولية المشرفة وعلى دعمها الدائم كصديق لجمهورية سريلانكا متمنيا تعزيز العلاقات الثنائية بشكل أوثق خلال المرحلة المقبلة.

ويستوعب مركز التأشيرات الجديد أكثر من 500 مراجع يوميًا وسيشمل التالي: التأكد من صحة جواز السفر الأصلي مسح البيانات البيوميتيرية /بصمة العين البصمة العشرية بصمة الوجه/ والفحوصات الطبية المسبقة من خلال عدد 15 مركزًا صحيًا في سريلانكا ومعتمدًا من وزارة الصحة في دولة الامارات لعدم دخول أشخاص يحملون الأمراض المعدية إضافة إلى تجنب تكلفة الاستقدام والحجر الصحي والترحيل وتحسين مستوى خدمة العملاء من خلال تقديم خدمات قنصلية متميزة حسب المعايير العالمية ومعايير مكتب رئاسة مجلس الوزراء سبع نجوم وتسهيل دخول القادمين لدولة الإمارات عبر البوابات الالكترونية بالمنافذ.

يذكر أن وزارة الخارجية الإماراتية من خلال مركز التأشيرات ستقدم كل الخدمات الإدارية المرتبطة بإصدار التأشيرات وأذونات الدخول بالتعاون مع وزارة الداخلية في منظومة إلكترونية متكاملة في إطار عال من الضوابط الأمنية وتحقيق أقصى حماية لجميع معاملات التأشيرات لدخول الدولة. وسيتم افتتاح مركزين جديدين لإصدار التأشيرات خارج الدولة قبل نهاية العام. وبصدد افتتاح 19 مركزًا جديدًا خلال الفترة المقبلة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخارجية الإماراتية  تدشن المركز الأول لإصدار التأشيرات في كولومبو الخارجية الإماراتية  تدشن المركز الأول لإصدار التأشيرات في كولومبو



GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 18:20 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة مؤلف كتب "حصن المسلم" عن عمر يناهز 67 عامًا

GMT 07:14 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

كيري يعود إلى الشرق الأوسط لدفع محادثات السلام

GMT 21:18 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عائلة تركية تتجول بين 26 دولة حول العالم بالدراجة الهوائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates