لوتاه ييقوم بزيارة تتفقدية لمشاريع بلدية دبي في حتا
آخر تحديث 18:24:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لوتاه ييقوم بزيارة تتفقدية لمشاريع بلدية دبي في حتا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لوتاه ييقوم بزيارة تتفقدية لمشاريع بلدية دبي في حتا

المهندس حسين لوتاه
دبي - صوت الإمارات

قام مدير عام بلدية دبي، المهندس حسين لوتاه يرافقه  مساعد المدير العام لقطاع الدعم العام عبيد سالم الشامسيوعدد من المسؤولين في الدائرة، بزيارة تفقدية للمشاريع التي تنفذها البلدية في منطقة حتا.
ومن أبرز المشاريع التي تنفذها البلدية في المنطقة سوق ونزل حتا التراثي، حيث تفقد المشروع البالغة كلفته 29 مليون درهم، ويقع على الطريق الرئيس بين حتا وعمان، ويتربع على مساحة إجمالية تبلغ 92 ألفاً و500 قدم مربعة، وهو عبارة عن مبنى أرضي أول، يحتوي الطابق الأرضي على 46 محلاً تجارياً و3 مطاعم رئيسة لها إطلالة مباشرة على الوادي المجاور للمبنى، كما يحتوي على كافة الخدمات المطلوبة. ويحتوي الطابق الأول على صالة متعددة الأغراض و32 غرفة فندقية وجناحين فندقيين.
وتتمتع كافة الغرف بإطلالة داخلية على السوق من خلال ممرات مفتوحة مباشرة على السوق في الطابق الأرضي، كما تم توفير مواقف لـ 100 سيارة لخدمة رواد السوق والنزل الفندقي، وكذلك مواقف باصات للأفواج السياحية.
وحرصت بلدية دبي عند تصميم المشروع على تطبيق كافة معايير المباني الخضراء المعتمدة لدى الدائرة، بحيث تضمن أن يكون المبنى صديقاً للبيئة، كما حرصت على تنفيذ المشروع باستخدام مواد بناء صديقة للبيئة، وبتشطيبات عالية الجودة تراعي الاستخدام الوظيفي الداخلي.
ويهدف المشروع إلى إيجاد مجمع تجاري ترفيهي يضم مجموعة من المهن والأنشطة الشعبية بأسلوب حديث وعصري، يعكس روح الماضي وتطور الحاضر بتقنياته وحداثته، وبذلك سيشكل معلماً تراثياً وسياحياً بارزاً في منطقة حتا، بخاصة أن فكرته مستوحاة من البيئة المحلية وموروثها المعماري الفريد.
كما اطلع لوتاه على مشروع مضمار الدراجات الجبلية الذي تم افتتاحه مؤخراً، بهدف الارتقاء بمستوى خدمات البلدية في منطقة حتا وتطوير المرافق والمواقع الترفيهية والسياحية فيها، بالنظر لما تشكله من أهمية تاريخية وتراثية، وذلك في إطار إستراتيجية البلدية لتطوير خدماتها وتوفير وسائل الراحة والترفيه في المدينة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لوتاه ييقوم بزيارة تتفقدية لمشاريع بلدية دبي في حتا لوتاه ييقوم بزيارة تتفقدية لمشاريع بلدية دبي في حتا



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates