لوتاه ييقوم بزيارة تتفقدية لمشاريع بلدية دبي في حتا
آخر تحديث 21:29:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لوتاه ييقوم بزيارة تتفقدية لمشاريع بلدية دبي في حتا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لوتاه ييقوم بزيارة تتفقدية لمشاريع بلدية دبي في حتا

المهندس حسين لوتاه
دبي - صوت الإمارات

قام مدير عام بلدية دبي، المهندس حسين لوتاه يرافقه  مساعد المدير العام لقطاع الدعم العام عبيد سالم الشامسيوعدد من المسؤولين في الدائرة، بزيارة تفقدية للمشاريع التي تنفذها البلدية في منطقة حتا.
ومن أبرز المشاريع التي تنفذها البلدية في المنطقة سوق ونزل حتا التراثي، حيث تفقد المشروع البالغة كلفته 29 مليون درهم، ويقع على الطريق الرئيس بين حتا وعمان، ويتربع على مساحة إجمالية تبلغ 92 ألفاً و500 قدم مربعة، وهو عبارة عن مبنى أرضي أول، يحتوي الطابق الأرضي على 46 محلاً تجارياً و3 مطاعم رئيسة لها إطلالة مباشرة على الوادي المجاور للمبنى، كما يحتوي على كافة الخدمات المطلوبة. ويحتوي الطابق الأول على صالة متعددة الأغراض و32 غرفة فندقية وجناحين فندقيين.
وتتمتع كافة الغرف بإطلالة داخلية على السوق من خلال ممرات مفتوحة مباشرة على السوق في الطابق الأرضي، كما تم توفير مواقف لـ 100 سيارة لخدمة رواد السوق والنزل الفندقي، وكذلك مواقف باصات للأفواج السياحية.
وحرصت بلدية دبي عند تصميم المشروع على تطبيق كافة معايير المباني الخضراء المعتمدة لدى الدائرة، بحيث تضمن أن يكون المبنى صديقاً للبيئة، كما حرصت على تنفيذ المشروع باستخدام مواد بناء صديقة للبيئة، وبتشطيبات عالية الجودة تراعي الاستخدام الوظيفي الداخلي.
ويهدف المشروع إلى إيجاد مجمع تجاري ترفيهي يضم مجموعة من المهن والأنشطة الشعبية بأسلوب حديث وعصري، يعكس روح الماضي وتطور الحاضر بتقنياته وحداثته، وبذلك سيشكل معلماً تراثياً وسياحياً بارزاً في منطقة حتا، بخاصة أن فكرته مستوحاة من البيئة المحلية وموروثها المعماري الفريد.
كما اطلع لوتاه على مشروع مضمار الدراجات الجبلية الذي تم افتتاحه مؤخراً، بهدف الارتقاء بمستوى خدمات البلدية في منطقة حتا وتطوير المرافق والمواقع الترفيهية والسياحية فيها، بالنظر لما تشكله من أهمية تاريخية وتراثية، وذلك في إطار إستراتيجية البلدية لتطوير خدماتها وتوفير وسائل الراحة والترفيه في المدينة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لوتاه ييقوم بزيارة تتفقدية لمشاريع بلدية دبي في حتا لوتاه ييقوم بزيارة تتفقدية لمشاريع بلدية دبي في حتا



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates