مؤتمر يوصي باعتماد تجربة شرطة أبوظبي في الجودة والتميز
آخر تحديث 16:06:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مؤتمر يوصي باعتماد تجربة شرطة أبوظبي في الجودة والتميز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مؤتمر يوصي باعتماد تجربة شرطة أبوظبي في الجودة والتميز

مؤتمر يوصي باعتماد تجربة شرطة أبوظبي
ابوظبي- سعيد المهيري

أوصى المشاركون في مؤتمر الجودة والتميز باعتماد تجربة شرطة أبو ظبي الفريدة في مجال الجودة والتميز، وتقديمها كأحد النماذج المثالية على المستوى العالمي في منظومة التميز المؤسسي.

وأشاد المشاركون بما حققته شرطة أبوظبي من إنجازات في مسيرة التميز، وثمنواجهودها في تدعيم ونشر مسارات وثقافة الجودة والتميز، وأوصوا باستمرار عقد مثل هذا المؤتمر سنوياً، إضافة إلى تنظيم الندوات والفعاليات الأخرى المماثلة، مؤكدين أهمية الابتكار والابداع كركيزة أساسية لتحقيق التميز والاستدامة، مشيرين في هذا المجال إلى المبادرات الخلاقة للامارات العربية المتحدة في تشجيع ودعم الابتكار.

وناقش المؤتمر عدداً من التجارب وأفضل الممارسات في العالم، ضمن منظومةالتميز، وتدارس المشاركين بعض التجارب المستفادة من تلك الممارسات والتطبيقات، إلى جانب الاطلاع على الأدوات الحديثة التي تستخدم التكنولوجيا في تقييم وقياس معايير الجودة والتميز.

وكان فريق نشر ثقافة التميز بشرطة أبو ظبي، بالتعاون مع إدارة التدريب (قسم تنظيم المؤتمرات) بشرطة أبو ظبي، نظم مؤتمر الجودة والتميز 2015 في فندقدوست ثاني بأبوظبي حيث سلّط الضوء على مجموعة من الأفكار والمقترحات والآليات الداعمة لنهج الجودة والتميز، وأتاح الفرصة للمهتمين والخبراء المحليين والدوليين لتبادل المعرفة والخبرات في مجال الجودة والتميز.

وفي أعقاب المؤتمر، قال  وكيل وزارة الداخلية المساعد للموارد والخدمات المساندة؛ رئيس فريق الجودة والتميز اللواء محمد بن العُوضي المنهالي ، إن هذا المؤتمريعمّق مفهوم وممارسات الجودة والتميز، وعوامل نجاح وتميز القوى العاملة التي تعتبر سمة بارزة في مسيرة العمل بشرطة أبو ظبي، لافتاً إلى أهمية تعريفالمشاركين بأهم إنجازات شرطة أبو ظبي وريادتها في مجال الجودة والتميز.

وأكد اللواء المنهالي حرص  نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، على تحفيز الكوادر البشرية في وزارة الداخلية،ورفع مستوى الكفاءة والإنتاج والفعالية وتعزيز تدريبهم على المهارات الوظيفية لتناسب وتحقق التطلعات المنشودة للحكومة الاتحادية والمحلية في مجال الجودة والتميز.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤتمر يوصي باعتماد تجربة شرطة أبوظبي في الجودة والتميز مؤتمر يوصي باعتماد تجربة شرطة أبوظبي في الجودة والتميز



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 20:02 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

جريزمان يؤكد فخورا لدفاعي عن ألوان أتلتيكو مدريد

GMT 00:07 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

أزمة كورونا تدفع يوفنتوس للتفكير في بيع رونالدو

GMT 23:52 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

زيدان يكسر الحجر الصحي في مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates