مؤتمر يوصي باعتماد تجربة شرطة أبوظبي في الجودة والتميز
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مؤتمر يوصي باعتماد تجربة شرطة أبوظبي في الجودة والتميز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مؤتمر يوصي باعتماد تجربة شرطة أبوظبي في الجودة والتميز

مؤتمر يوصي باعتماد تجربة شرطة أبوظبي
ابوظبي- سعيد المهيري

أوصى المشاركون في مؤتمر الجودة والتميز باعتماد تجربة شرطة أبو ظبي الفريدة في مجال الجودة والتميز، وتقديمها كأحد النماذج المثالية على المستوى العالمي في منظومة التميز المؤسسي.

وأشاد المشاركون بما حققته شرطة أبوظبي من إنجازات في مسيرة التميز، وثمنواجهودها في تدعيم ونشر مسارات وثقافة الجودة والتميز، وأوصوا باستمرار عقد مثل هذا المؤتمر سنوياً، إضافة إلى تنظيم الندوات والفعاليات الأخرى المماثلة، مؤكدين أهمية الابتكار والابداع كركيزة أساسية لتحقيق التميز والاستدامة، مشيرين في هذا المجال إلى المبادرات الخلاقة للامارات العربية المتحدة في تشجيع ودعم الابتكار.

وناقش المؤتمر عدداً من التجارب وأفضل الممارسات في العالم، ضمن منظومةالتميز، وتدارس المشاركين بعض التجارب المستفادة من تلك الممارسات والتطبيقات، إلى جانب الاطلاع على الأدوات الحديثة التي تستخدم التكنولوجيا في تقييم وقياس معايير الجودة والتميز.

وكان فريق نشر ثقافة التميز بشرطة أبو ظبي، بالتعاون مع إدارة التدريب (قسم تنظيم المؤتمرات) بشرطة أبو ظبي، نظم مؤتمر الجودة والتميز 2015 في فندقدوست ثاني بأبوظبي حيث سلّط الضوء على مجموعة من الأفكار والمقترحات والآليات الداعمة لنهج الجودة والتميز، وأتاح الفرصة للمهتمين والخبراء المحليين والدوليين لتبادل المعرفة والخبرات في مجال الجودة والتميز.

وفي أعقاب المؤتمر، قال  وكيل وزارة الداخلية المساعد للموارد والخدمات المساندة؛ رئيس فريق الجودة والتميز اللواء محمد بن العُوضي المنهالي ، إن هذا المؤتمريعمّق مفهوم وممارسات الجودة والتميز، وعوامل نجاح وتميز القوى العاملة التي تعتبر سمة بارزة في مسيرة العمل بشرطة أبو ظبي، لافتاً إلى أهمية تعريفالمشاركين بأهم إنجازات شرطة أبو ظبي وريادتها في مجال الجودة والتميز.

وأكد اللواء المنهالي حرص  نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، على تحفيز الكوادر البشرية في وزارة الداخلية،ورفع مستوى الكفاءة والإنتاج والفعالية وتعزيز تدريبهم على المهارات الوظيفية لتناسب وتحقق التطلعات المنشودة للحكومة الاتحادية والمحلية في مجال الجودة والتميز.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤتمر يوصي باعتماد تجربة شرطة أبوظبي في الجودة والتميز مؤتمر يوصي باعتماد تجربة شرطة أبوظبي في الجودة والتميز



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates