مؤسسة خليفة الإنسانية تبدأ توزيع مساعداتها الغذائية على الشعب الصومالي
آخر تحديث 19:34:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مؤسسة خليفة الإنسانية تبدأ توزيع مساعداتها الغذائية على الشعب الصومالي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مؤسسة خليفة الإنسانية تبدأ توزيع مساعداتها الغذائية على الشعب الصومالي

توزيع مساعدات غذائية على الشعب الصومالي
هرجيسا - صوت الإمارات

بدأت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية اليوم توزيع المساعدات الغذائية على الشعب الصومالي الشقيق الذي يعاني أوضاعا إنسانية صعبة نتيجة الجفاف.. وذلك تنفيذا لتوجيهات  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " و الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ومتابعة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية..لمساعدة الشعب الصومالي وتوفير احتياجاته.

شملت المساعدات توزيع / 500 / سلة - تحتوي على المواد الغذائية الأساسية - على الأسر الصومالية المتضررة من الجفاف في القرى الواقعة بين المنطقتين الساحلية والجبلية وهي قرى " فودكا وبودالة والهلي" .

وقال مصدر مسؤول في مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية .. إن فريق المؤسسة المتواجد في هرجيسا يشرف على عملية توزيع السلال على المحتاجين .. مشيرا إلى أن توزيع المساعدات يتم بالتعاون مع الجهات الحكومية في هرجيسا حيث اشترت المؤسسة المساعدات من السوق المحلية الصومالية لتوزيعها على الأسر المتضررة من الجفاف .

من جهتهم أعرب سكان القرى المستفيدين من المساعدات عن فرحتهم بوصول مساعدات دولة الإمارات إليهم في وقت هم في أمس الحاجة إليها.

وأشادوا بمواقف الدولة ومساعداتها للشعب الصومالي في محنه .. داعين الله العلي القدير أن يحفظها من كل مكروه ويديم عليها نعمة الأمن والامان..مثمنين جهود مؤسسة خليفة الإنسانية وما تقدمه من دعم مستمر للشعب الصومالي للتخفيف من معاناته.

وام

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤسسة خليفة الإنسانية تبدأ توزيع مساعداتها الغذائية على الشعب الصومالي مؤسسة خليفة الإنسانية تبدأ توزيع مساعداتها الغذائية على الشعب الصومالي



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates