مؤسسة خليفة الإنسانية تستهدف 37 ألف أسرة تونسية
آخر تحديث 10:18:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مؤسسة خليفة الإنسانية تستهدف 37 ألف أسرة تونسية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مؤسسة خليفة الإنسانية تستهدف 37 ألف أسرة تونسية

مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية
أبوظبي - صوت الإمارات

اختتمت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية برنامجها للمساعدات الشتوية في تونس الذي استهدف 37 ألف أسرة من المتضررين من موجة البرد الشديد خلال شهر كانون الثاني/  يناير الماضي، والذي نفذته المؤسسة بناء على توجيهات رئيس الدولة،الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان والفريق أول  ولي عهد أبوظبي نائب القائد الشيخ محمد بن زايد آل نهيانالأعلى للقوات المسلحة .
وأوضح مصدر مسؤول في مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية في تصريح إن فريق المؤسسة وزع المساعدات على ما يعادل نحو 250 ألف تونسي يعيشون في 15 ولاية تقع إلى الشمال الغربي والجنوب التونسي، مشيراً إلى أن البرنامج استغرق 17 يوماً وحرص الفريق على إيصال المساعدات بنفسه إلى جميع المستهدفين من الأسر المعوزة بالتعاون مع سفارة الدولة في تونس والاتحاد التونسي للتضامن الاجتماعي .
وأضاف أن الفريق تمكن من الوصول إلى أبعد قرية فيها أسر معوزة وسلم المساعدات لذوي الإعاقة في منازلهم، حيث أعربوا عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الإماراتية وللفتة الانسانية التي نفذتها مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية . وأشار إلى أن حكام الولايات التونسية المستهدفة استقبلوا فريق مؤسسة خليفة وقدموا لهم التسهيلات لإيصال المساعدات إلى الأسر المعوزة، معبرين عن امتنانهم لما تقدمه الإمارات من مساعدات لشعبهم .
وأوضح المصدر أن الفريق وزع نحو 40 ألف طرد يضم ملابس شتوية وأغطية وخياما وفرشا ومدافئ وأدوات خاصة بالأطفال وأدوية، مشيراً إلى أنه كان من المقرر إيصال المساعدات إلى سكان 12 ولاية لكن الفريق زاد ثلاث ولايات أخرى وجد فيها أسراً أخرى محتاجة تستحق المساعدة .
والولايات التي شملتها المساعدات هي، القيروان وسليانة وباجة والكاف وسيدي بوزيد والقصرين وجندوبة وتوزر وقفصة وقبلي وتطوين ومدنين، وأضيفت إليها ولايات زغوان وبنزرت ومنوبة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤسسة خليفة الإنسانية تستهدف 37 ألف أسرة تونسية مؤسسة خليفة الإنسانية تستهدف 37 ألف أسرة تونسية



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates