مؤسسة خليفة  تواصل توزيع المساعدات الإغاثية لمنكوبي الزلازل في أفغانستان
آخر تحديث 16:02:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"مؤسسة خليفة " تواصل توزيع المساعدات الإغاثية لمنكوبي الزلازل في أفغانستان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "مؤسسة خليفة " تواصل توزيع المساعدات الإغاثية لمنكوبي الزلازل في أفغانستان

فريق مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية
أبوظبي - صوت الإمارات

 يواصل فريق مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية بالتنسيق مع سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في كابول توزيع المساعدات الأغاثية على منكوبي الزلازل في ولاية بدخشان الأفغانية بعد الانتهاء من توزيع المساعدات على ولاية تخار في الشمال الأفغاني وذلك تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله و الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ومتابعة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس المؤسسة بعد النداء الذي وجهته أفغانستان لمساعدتها في إنقاذ ضحايا الزلزال الذي ضرب مناطق عدة فيها .

وقال مصدر مسؤول في مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية إنه وعلى مدى يومي "الجمعة" و"السبت" الماضيين تم توزيع المساعدات الإغاثية على المتضررين في ولاية بدخشان الواقعة في أقصى الشمال الشرقي من أفغانستان والمتاخمة لحدود باكستان والصين وطاجيكستان حيث استفاد منها ألفا أسرة في مدينة فيض آباد مركز الولاية ألف أسرة وفي منطقة ميدان هوائي أيضا ألف أسرة .

وقال يوسف سيف سباع آل علي سفير الدولة في كابول إنه تم التنسيق لتوزيع المساعدات على المناطق المتأثرة في الولاية بالتعاون والتنسيق مع السلطات المحلية وفي مقدمتهم والي الولاية فيصل أحمد بيك زاده ونائب الوالي الدكتور كل احمد بيدار وقائد شرطة الولاية .

وأشادت الحكومة الأفغانية بجهود دولة الإمارات العربية المتحدة وسرعة استجابتها في إغاثة المنكوبين والفقراء بجمهورية أفغانستان الإسلامية ووجهت الشكر إلى مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية على هذا الدعم الإغاثي لضحايا الزلزال .

جدير بالذكر أن مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية قامت سابقا بتقديم شتى أنواع المساعدات للمتضررين جراء السيول والانهيارات الأرضية التي تعرضت لها عدد من ولايات الشمال الأفغاني ومن ضمنها ولاية بدخشان كما أن جهود المؤسسة مستمرة على الساحة الأفغانية للوصول إلى الفقراء والمحتاجين والمتضررين في ولايات أخرى .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤسسة خليفة  تواصل توزيع المساعدات الإغاثية لمنكوبي الزلازل في أفغانستان مؤسسة خليفة  تواصل توزيع المساعدات الإغاثية لمنكوبي الزلازل في أفغانستان



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates