مؤسسة محمد بن راشد الخيرية تواصل مساعداتها للمتضررين في نيبال
آخر تحديث 01:27:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مؤسسة محمد بن راشد الخيرية تواصل مساعداتها للمتضررين في نيبال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مؤسسة محمد بن راشد الخيرية تواصل مساعداتها للمتضررين في نيبال

مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية
دبي - صوت الإمارات

واصلت مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية أعمالها في توزيع المساعدات الإغاثية على أكثر من خمسة عشر ألف شخص من المتضررين النيباليين من الزلزال الذي ضرب بلادهم، في سياق جهودها التي بدأتها منذ أيام لتقديم مساعدات إنسانية عاجلة للمتضررين من هذا الزلزال، لإغاثة آلاف العالقين حيث توجه وفد من المؤسسة برئاسة مدير المؤسسة، صالح زاهر ومن قسم المساعدات الخارجية إلى نيبال محمد الحمادي  للاطلاع على الكارثة ميدانيا، والإشراف على إيصال وتوزيع المساعدات التي قدمتها المؤسسة للمتضررين النيباليين، حيث نجحت المؤسسة في الأيام الثلاثة الماضية، من تنفيذ عمليات الإغاثة من خلال توزيع المواد الغذائية الأساسية والضرورية .

صرح بذلك  نائب رئيس مجلس أمناء المؤسسة المستشار إبراهيم بوملحة الذي أضاف أن جهود المؤسسة لإغاثة المتضررين النيباليين، تأتي تنفيذا لتوجيهات رئيس الدولة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، وأوامر ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بتقديم الإغاثة العاجلة لمتضرري زلزال نيبال من أجل تخفيف وتحسين أوضاعهم الإنسانية، في ظل الظروف الراهنة التي يمرون بها، انطلاقا من واجب دولة الإمارات الأخوي والإنساني تجاه الدول الصديقة في مثل هذه الظروف العصيبة .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤسسة محمد بن راشد الخيرية تواصل مساعداتها للمتضررين في نيبال مؤسسة محمد بن راشد الخيرية تواصل مساعداتها للمتضررين في نيبال



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates