مؤسسة محمد بن راشد تطلق مشروع إفطار الصائم
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مؤسسة محمد بن راشد تطلق مشروع إفطار الصائم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مؤسسة محمد بن راشد تطلق مشروع إفطار الصائم

مؤسسة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية
ابوظبي- سعيد المهيري

أطلقت مؤسسة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية، بالتعاون مع مؤسسة فارس العرب للتنمية والأعمال الخيرية في قطاع غزة، مشروعها الجديد في القطاع لمساعدة الأسر الفقيرة والمتعففة خلال شهر رمضان المبارك، تحت اسم "مشروع إفطار الصائم".

وأكد رئيس مجلس إدارة مؤسسة فارس العرب، طارق البنا، أن مشروع إفطار الصائم الممول من خيرية محمد بن راشد يأتي في ظل ظروف اقتصادية غاية في السوء، تعاني منها آلاف الأسر الفقيرة والمتعففة في القطاع.

وقال البنا : بدأ تنفيذ المشروع في منطقة جحر الديك، وتم توزيع أكثر من 200 وجبة طعام ساخنة على الأسر الفقيرة والمتضررة في تلك المنطقة.

وأضاف البنا : انتقل المشروع إلى منطقة القرية البدوية في شمال القطاع، حيث تم توزيع 200 وجبة ساخنة على الأسر الفقيرة والمتعففة في تلك المنطقة المهمشة.

ولفت البنا إلى أن مشروع إفطار الصائم يأتي ضمن سلسلة من مشاريع ستقدمها مؤسسة محمد بن راشد للأسر الفقيرة والمتضررة في كافة محافظات القطاع، وذلك للتخفيف من معاناة تلك الأسر خلال شهر رمضان المبارك، في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها أهالي القطاع.

وأشار إلى أن توزيع الطرود الغذائية يتم بشكل شبه يومي على جميع المناطق في القطاع، بواقع لا يقل عن 500 طرد غذائي يومياً، إضافة إلى الوجبات الساخنة التي تقدم قبل موعد الإفطار.

وتوجه البنا بالشكر لمؤسسة محمد بن راشد على دعمها المتواصل للأسر الفقيرة والمتضررة في قطاع غزة، مؤكداً أن مشروع إفطار الصائم ليس الأول الذي ترعاه مؤسسة محمد بن راشد، ولن يكون الأخير، على طريق مساعدة الفقراء والمحتاجين في الأراضي الفلسطينية المحتلة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤسسة محمد بن راشد تطلق مشروع إفطار الصائم مؤسسة محمد بن راشد تطلق مشروع إفطار الصائم



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates