مئات الجرحى بانفجار في مدينة ملاهٍ قرب العاصمة التايوانية
آخر تحديث 03:32:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مئات الجرحى بانفجار في مدينة ملاهٍ قرب العاصمة التايوانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مئات الجرحى بانفجار في مدينة ملاهٍ قرب العاصمة التايوانية

انفجار في مدينة ملاهٍ قرب العاصمة التايوانية
تايبيه - سلوى عمر

أُصيب أكثر من 500 شخص بجروح، بينهم 188 إصاباتهم خطرة، في انفجار وقع أمس السبت، في مدينة ملاه قرب العاصمة التايوانية تايبيه، إثر اشتعال النار في مسحوق ملوّن كان يُرشّ على جموع الزوار، وفق آخر حصيلة للسلطات، اليوم الأحد.

وأوضح مساعد رئيس بلدية مدينة نيو تايبيه، القريبة من العاصمة، أنَّ 509 أشخاص أُصيبوا في الانفجار، بينهم 188 إصاباتهم خطرة، وتشهد الحصيلة ارتفاعًا مع وصول المصابين إلى المستشفيات.

وكانت السلطات المحلية تحدثت في حصيلة سابقة عن إصابة أكثر من 200 في الانفجار، بينهم 97 إصاباتهم خطرة.

وصرَّح ناطق باسم فرق الإطفاء في نيو تايبيه، بأنَّ "الانفجار والحريق نتجا من رشّ مسحوق، ربما يكون السبب الحرارة المنبعثة من الأنوار الكاشفة الموضوعة على المسرح".

ووقع الانفجار فيما كان ألف شخص متجمّعين في مدينة الملاهي عند مدخل العاصمة، وبثّ التلفزيون المحلي مشاهد تظهر الحريق وحشدًا من الناس يحاولون الفرار وهم يرتدون فقط لباس البحر.

وأكد مسؤولون في أجهزة الإسعاف أنه تمّت السيطرة على الحريق.

وروى شاهد لقناة التلفزيون المحلية قائلًا: "كل شيء بدأ في الجهة اليسرى، اعتقدتُ في البدء أنَّ ما يحصل جزء من المؤثرات الخاصة للعرض، لكنني أدركت بعدها أنَّ ما يحصل غير مألوف، فيما كان الناس يصرخون ويركضون".

وذكرت وسائل الإعلام أن بعض الضحايا أصيبوا بحروق على أكثر من أربعين في المائة من أجسادهم، وبحسب مسؤولين عن أجهزة الإطفاء، فإن سيارات الإسعاف وجدت صعوبة في الوصول إلى المكان.

وأوضح رئيس بلدية نيو تايبيه اريك شو للصحافيين "نحن حزينون، ونأسف لهذا الحادث"، لافتًا إلى أنه أمر "بالاغلاق الفوري لمدينة الملاهي وفتح تحقيق معمّق".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مئات الجرحى بانفجار في مدينة ملاهٍ قرب العاصمة التايوانية مئات الجرحى بانفجار في مدينة ملاهٍ قرب العاصمة التايوانية



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates