مباحثات سعودية مع الجربا بشأن المعاناة السورية
آخر تحديث 03:48:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مباحثات سعودية مع الجربا بشأن المعاناة السورية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مباحثات سعودية مع الجربا بشأن المعاناة السورية

مباحثات سعودية مع الجربا
الرياض ـ صوت الإمارات

بحث ولي العهد العهد السعودي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، الثلاثاء، مع رئيس الائتلاف الوطني السوري أحمد الجربا، الذي يزور المملكة حاليا "السبل الكفيلة لإنهاء الأزمة السورية" والتي يتعرض فيها الشعب إلى عملية ابادة على يد النظام الحالي.
وذكرت وكالة الانباء السعودية الرسمية (واس) اليوم، أن الامير سلمان والجربا بحثا خلال اللقاء "آخر التطورات على الساحة السورية وما يتعرض له الشعب السوري من إبادة من النظام السوري وهو ما يجب وقفه فوراً".
كما تم "بحث السبل الكفيلة بإنهاء الأزمة السورية بما يكفل للشعب السوري حريته وإنهاء ما يتعرض له من وحشية".
وقالت "واس" إن ولي العهد السعودي اكد خلال اللقاء مع الوفد السوري المعارض "موقف المملكة الثابت من مساعدة الشعب السوري الشقيق".
من ناحية أخرى، عقد ولي العهد الأمير مقرن بن عبدالعزيز اجتماعا مع الجربا والوفد المرافق له، استعرض خلاله آخر مستجدات الأوضاع على الساحة السورية والجهود المبذولة لإنهاء معاناة الشعب السوري.
وأكد ولي العهد للجربا "موقف المملكة الثابت من ضرورة وضع حد لجميع أنواع الإبادة والتجويع التي يتعرض لها الشعب السوري".
كما عقد وزير الخارجية السعودي الأمير سعود الفيصل اجتماعا مع رئيس الائتلاف الوطني السوري أحمد الجربا ناقشا خلاله "الأوضاع الراهنة ذات الاهتمام المشترك".
وكان وفد الائتلاف برئاسة الجربا وصل أمس الاثنين إلى المملكة، والتي ستكون بداية انطلاق لجولة خليجية ، بعدها سيقوم بزيارة الى الولايات المتحدة الأمريكية في بداية الشهر المقبل.
وقال المكتب الإعلامي لرئاسة الائتلاف الوطني السوري: إن الزيارة إلى المنطقة تأتي ضمن تعزيز دعم نضال الشعب السوري في ثورته ضد الديكتاتورية وتمتينه علاقات الائتلاف على المستوى العربي والدولي.
وكان خالد الناصر عضو الهيئة السياسية للائتلاف والمقيم في السعودية، قال في تصريحات إعلامية إن زيارة وفد الائتلاف إلى السعودية تأتي، في إطار نشاط سياسي مكثّف له خلال الفترة الماضية، بدأه بزيارة إلى الإمارات ثم الصين الشهر الجاري، ومن المقرر أن يستأنفه بزيارة إلى واشنطن مطلع الشهر المقبل بعد زيارة السعودية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مباحثات سعودية مع الجربا بشأن المعاناة السورية مباحثات سعودية مع الجربا بشأن المعاناة السورية



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates