مبادرات رئيس الإمارات تطرح 4 مناقصات منها 393 مسكنًا
آخر تحديث 21:06:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مبادرات رئيس الإمارات تطرح 4 مناقصات منها 393 مسكنًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مبادرات رئيس الإمارات تطرح 4 مناقصات منها 393 مسكنًا

مبادرات رئيس الإمارات
أبوظبي - سعيد المهيري

كشفت لجنة متابعة تنفيذ مبادرات رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، عن طرحها 4 مناقصات، وشملت إنشاء وإنجاز 393 مسكناً للمواطنين في منطقتي السيوح والذيد بإمارة الشارقة، إذ سيضم مشروع السيوح 323 مسكناً، و70 أخرى في الذيد، فضلاً عن مناقصة مساكن المناطق المرحلتين الأولى والثانية في المناطق الجنوبية والشمالية والشرقية ضمن "العقد السنوي.

كما أعلنت اللجنة عن طرحها مناقصة بناء مسجد مجمع الاتحاد السكني في منطقة السيوح 7 في إمارة الشارقة، بحيث سيكون يوم الـ 25 من الشهر المقبل أخر يوم لاستلام عطاء المسجد ومساكن منطقة الذيد، على أن يكون اليوم المقرر لفتح المظاريف بحضور المقاولين المتقدمين.

وحددت لجنة متابعة تنفيذ مبادرات رئيس الدولة، يوم 23 من شهر فبراير (شباط) الجاري كموعد لشراء الوثائق من قبل المقاولين لمشروع العقد السنوي، على أن يكون يوم الـ 23 من شهر مارس (أذار) المقبل، آخر موعد لتقديم العروض، فيما حددت الخامس من شهر إبريل (نيسان) المقبل كأخر يوم للتقديم لمشروع مساكن السيوح.

واشترطت اللجنة على المقاولين على المتقدمين للمناقصات أن يكونوا مسجلين لدى وزارة الأشغال، على أن يتقدموا بتحديد السعر إلكترونياً مع إحضار نسخة من العطاءات والمخططات وأصل الكفالة البنكية أثناء جلسة فتح المظاريف".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مبادرات رئيس الإمارات تطرح 4 مناقصات منها 393 مسكنًا مبادرات رئيس الإمارات تطرح 4 مناقصات منها 393 مسكنًا



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates