متطوعو الإمارات يواصلون جهودهم الإنسانية في نيبال
آخر تحديث 19:34:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

متطوعو الإمارات يواصلون جهودهم الإنسانية في نيبال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - متطوعو الإمارات يواصلون جهودهم الإنسانية في نيبال

برنامج "سفراء الإمارات للعمل التطوعي"
كاتمندو - صوت الإمارات

يواصل شباب الإمارات خدماتهم المجتمعية والإنسانية في نيبال، ضمن برنامج "سفراء الإمارات للعمل التطوعي"، الذي يهدف إلى استقطاب الشباب من أبناء الإمارات ليكونوا سفراء لها في مختلف دول العالم، من خلال تنظيم العديد من الفعاليات التعليمية والثقافية والرياضية والاجتماعية، ويبعثون رسالة محبة إلى العالم في نموذج متميز للعطاء الاجتماعي والتلاحم بين الشعوب، وذلك من خلال الشراكة بين المؤسسات الحكومية والخاصة وغير الربحية محليا وعالميا.

وبينت عضوة مجلس أمناء مبادرة زايد العطاء، موزة العتيبة إن سفراء الإمارات للعمل التطوعي ساهموا في التخفيف من معاناته الأطفال في نيبال، من خلال تنظيم برامج ترفيهية وأنشطة متنوعة للمتضررين من الزلزال الذي أودى بحياة ما يزيد عن ثمانية آلاف شخص، بالتنسيق مع القنوات الرسمية، وأن المبادرة لاقت إقبالا واسعا من الأطفال المعوزين.

وأشارت إلى أن البرامج الترفيهية ستستمر لأشهر، تزامناً مع المهام الإنسانية للمستشفى الإماراتي التطوعي الذي يكثف جهوده على الساحة النيبالية، بمبادرة من زايد العطاء والمستشفى السعودي الألماني وجمعية دار البر والمستشفى النيبالي الجامعي.

ونوهت بأن برنامج الإمارات للتطوع يهدف إلى استقطاب الكوادر الشابة من مختلف فئات المجتمع، وتدريبها على العمل التطوعي والإنساني بمختلف مجالاته الصحية والتعليمية والبيئية والثقافية محليا وعالميا، وبالتنسيق مع الجهات المعنية ذات العلاقة، ومن خلال شراكة مع أبرز مراكز التطوع العالمية.

وأشارت موزة العتيبة إلى أن مبادرة زايد العطاء تولي العمل التطوعي أهمية قصوى، وتحرص على تبني مبادرات مبتكرة في مجال العمل التطوعي، أبرزها تنظيم ملتقى سنوي للتطوع المجتمعي وتدشين حملة المليون متطوع وجائزة الإمارات للتطوع المجتمعي وأكاديمية الإمارات للتطوع والأكاديمية العربية للتطوع تحت مظلة الاتحاد العربي للتطوع، ومؤخرا مركز الإمارات المتنقل للتطوع المجتمعي، في بادرة هي الأولى من نوعها لترسيخ ثقافة العمل التطوعي في أبناء الإمارات، وإتاحة الفرصة لمختلف الفئات للمشاركة الفعالة في خدمة المجتمع واكتساب مهارات في الإدارة والقيادة والخدمة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

متطوعو الإمارات يواصلون جهودهم الإنسانية في نيبال متطوعو الإمارات يواصلون جهودهم الإنسانية في نيبال



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates