متطوعو الإمارات يواصلون جهودهم الإنسانية في نيبال
آخر تحديث 10:25:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

متطوعو الإمارات يواصلون جهودهم الإنسانية في نيبال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - متطوعو الإمارات يواصلون جهودهم الإنسانية في نيبال

برنامج "سفراء الإمارات للعمل التطوعي"
كاتمندو - صوت الإمارات

يواصل شباب الإمارات خدماتهم المجتمعية والإنسانية في نيبال، ضمن برنامج "سفراء الإمارات للعمل التطوعي"، الذي يهدف إلى استقطاب الشباب من أبناء الإمارات ليكونوا سفراء لها في مختلف دول العالم، من خلال تنظيم العديد من الفعاليات التعليمية والثقافية والرياضية والاجتماعية، ويبعثون رسالة محبة إلى العالم في نموذج متميز للعطاء الاجتماعي والتلاحم بين الشعوب، وذلك من خلال الشراكة بين المؤسسات الحكومية والخاصة وغير الربحية محليا وعالميا.

وبينت عضوة مجلس أمناء مبادرة زايد العطاء، موزة العتيبة إن سفراء الإمارات للعمل التطوعي ساهموا في التخفيف من معاناته الأطفال في نيبال، من خلال تنظيم برامج ترفيهية وأنشطة متنوعة للمتضررين من الزلزال الذي أودى بحياة ما يزيد عن ثمانية آلاف شخص، بالتنسيق مع القنوات الرسمية، وأن المبادرة لاقت إقبالا واسعا من الأطفال المعوزين.

وأشارت إلى أن البرامج الترفيهية ستستمر لأشهر، تزامناً مع المهام الإنسانية للمستشفى الإماراتي التطوعي الذي يكثف جهوده على الساحة النيبالية، بمبادرة من زايد العطاء والمستشفى السعودي الألماني وجمعية دار البر والمستشفى النيبالي الجامعي.

ونوهت بأن برنامج الإمارات للتطوع يهدف إلى استقطاب الكوادر الشابة من مختلف فئات المجتمع، وتدريبها على العمل التطوعي والإنساني بمختلف مجالاته الصحية والتعليمية والبيئية والثقافية محليا وعالميا، وبالتنسيق مع الجهات المعنية ذات العلاقة، ومن خلال شراكة مع أبرز مراكز التطوع العالمية.

وأشارت موزة العتيبة إلى أن مبادرة زايد العطاء تولي العمل التطوعي أهمية قصوى، وتحرص على تبني مبادرات مبتكرة في مجال العمل التطوعي، أبرزها تنظيم ملتقى سنوي للتطوع المجتمعي وتدشين حملة المليون متطوع وجائزة الإمارات للتطوع المجتمعي وأكاديمية الإمارات للتطوع والأكاديمية العربية للتطوع تحت مظلة الاتحاد العربي للتطوع، ومؤخرا مركز الإمارات المتنقل للتطوع المجتمعي، في بادرة هي الأولى من نوعها لترسيخ ثقافة العمل التطوعي في أبناء الإمارات، وإتاحة الفرصة لمختلف الفئات للمشاركة الفعالة في خدمة المجتمع واكتساب مهارات في الإدارة والقيادة والخدمة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

متطوعو الإمارات يواصلون جهودهم الإنسانية في نيبال متطوعو الإمارات يواصلون جهودهم الإنسانية في نيبال



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates