مجتمعية شرطة أبوظبي تنظم ملتقى سلامة الأسرة الاربعاء
آخر تحديث 02:44:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"مجتمعية" شرطة أبوظبي تنظم ملتقى سلامة الأسرة الاربعاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "مجتمعية" شرطة أبوظبي تنظم ملتقى سلامة الأسرة الاربعاء

المقدم مبارك عوض بن محيروم
أبو ظبي- راشد الظاهري

تنطلق يوم غد "الأربعاء"، فعاليات ملتقى أمن وسلامة الأسرة بدورته الثالثة؛ والذي تنظمه إدارة الشرطة المجتمعية بالتعاون والتنسيق مع مديرية المناطق الخارجية بشرطة أبوظبي لمدة ثلاثة أيام في القرية التراثية بحديقة الإمارات للحيوانات في أبوظبي.

وأوضح مدير إدارة الشرطة المجتمعية في شرطة أبوظبي المقدم مبارك عوض بن محيروم، أن الملتقى يأتي في إطار سعي الشرطة المجتمعية لتعزيز سبل السلامة للأسرة، وتقديم ما يمكن أن يوفر لها السلامة بمفاهيمها الشاملة من أمن نفسي وبدني وصحي وبيئي.

وذكر أن برنامج فعاليات الملتقى يحتوي على العديد من المشاركات الثقافية والتوعوية والفقرات الترفيهية، فضلاً عن بعض العروض وورش العمل التي تهتم بالسلامة، وغرس القيم في نفوس أطفالنا.

وقال إنه سيُقام على هامش الملتقى، معرض يشارك فيه العديد من شركاء القيادة العامة لشرطة أبوظبي من الدوائر الحكومية والمؤسسات الخاصة، ويضم جناحاً لإنجازات الشرطة المجتمعية من مشاركات مجتمعية عمّا أنجزته من استجابات سريعة للعديد من المشكلات الاجتماعية؛ والعمل على إيجاد الحلول المناسبة لها فضلاً عن كتيبات ومطويات ثقافية وتوعوية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجتمعية شرطة أبوظبي تنظم ملتقى سلامة الأسرة الاربعاء مجتمعية شرطة أبوظبي تنظم ملتقى سلامة الأسرة الاربعاء



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates