مجلس الجامعة العربية يعقد اجتماعًا طارئًا لمناقشة مكافحة التطرف
آخر تحديث 01:27:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مجلس الجامعة العربية يعقد اجتماعًا طارئًا لمناقشة مكافحة التطرف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجلس الجامعة العربية يعقد اجتماعًا طارئًا لمناقشة مكافحة التطرف

الأمين العام لجامعة الدول العربية، الدكتور نبيل العربي
القاهرة ـ صوت الإمارات

كشف الأمين العام لجامعة الدول العربية، الدكتور نبيل العربي، الأحد، عن اجتماع مشترك لوزراء الدفاع والخارجية يعقد الاثنين، لاعتماد وثيقة القوة العربية المشتركة في شكلها النهائي.

ولم يفصح العربي عن تفاصيل أخرى تتعلق بحجم هذه القوة والدول المشاركة فيها، واكتفى بالإشارة إلى مهامها الدفاعية، وحفظ السلام ومكافحة التطرف والإغاثة والمساعدات الإنسانية في مناطق الحروب.

ويعقد مجلس الجامعة العربية على مستوى المندوبين اجتماعا طارئا الاثنين، بناء على طلب الكويت، لمناقشة مكافحة التطرف وما تعرضت له دولتي الكويت وتونس أخيرًا من عمليات تخريبية راح ضحيتها مواطنون أبرياء.

وأوضح مندوب الكويت الدائم لدى الجامعة العربية، السفير عزيز الديحاني، أن الاجتماع سيصدر بيانًا لإدانة هذه العمليات والتشديد مجددا على تنفيذ القرارات الصادرة عن الاجتماعات العربية على مستويات وزراء الخارجية والداخلية والقمة بشأن مكافحة التطرف والتعاون الشامل بين الدول العربية في هذا الخصوص.

وأكد مندوب تونس لدى الجامعة السفير محمود الخميري، أن بلاده ستشدد قبضتها على الموضوع الأمني ومكافحة التطرف، وتابع "هذه العمليات الخسيسة استهدفت ضرب الموسم السياحي، ومحاولة إحداث الخسائر في الاقتصاد التونسي، ولكن لن تنال هذه العمليات من أمن واستقرار البلاد".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس الجامعة العربية يعقد اجتماعًا طارئًا لمناقشة مكافحة التطرف مجلس الجامعة العربية يعقد اجتماعًا طارئًا لمناقشة مكافحة التطرف



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates