مجلس الداخلية يطالب بتكاتف الجهود لتعزيز الهوية الوطنية
آخر تحديث 19:30:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مجلس "الداخلية" يطالب بتكاتف الجهود لتعزيز الهوية الوطنية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجلس "الداخلية" يطالب بتكاتف الجهود لتعزيز الهوية الوطنية

مجلس الداخلية
أبوظبي - راشد الظاهري

دعا المشاركون في مجلس وزارة الداخلية، الذي استضافه المواطن مفلح عايض الأحبابي في منطقة الخبيصي في مدينة العين، بعنوان "تعدد الثقافات والجنسيات وأثره على الهوية الوطنية"، إلى ضرورة تكاتف الجهود المجتمعية لتعزيز مفهوم الهوية الوطنية، ولاسيما لدى الأجيال الناشئة، وحثّوا على تقنين الاعتماد على العمالة المنزلية في إدارة شؤون الأسرة.

وأدار المجلس الإعلامي على الشامسي من مؤسسة أبوظبي للإعلام، وأجمع المشاركون على تشجيع المواطنين على الزواج المبكر، والترغيب في زيادة النسل، فضلاً عن تكثيف الجهود للحفاظ على اللغة العربية التي تعتبر جزءًا لا يتجزأ من الهوية الوطنية العربية، والتمسك والحفاظ على الثقافة الوطنية، وإحياء تراث الآباء والأجداد، مما يسهم بشكل فعّال في الحفاظ على كيان الأسرة.

واستعرض المجلس عددًا من المحاور تمثلت في سلبيات وإيجابيات التعددية الثقافية وأثرها على الهوية الوطنية، مطالبين بتعزيز دور المراكز الثقافية والتراثية على مستوى الدولة في تعزيز مفهوم الهوية الوطنية.

وثمن المتحدثون جهود وزارة الداخلية في إيجاد الحلول الناجحة المبتكرة في شتى المجالات المجتمعية بهدف الحفاظ على المجتمع الإماراتي، مشيدين بدور "مكتب ثقافة احترام القانون"، في مدّ جسور الثقة والتواصل مع الجمهور.

واختتم مجلس الداخلية التوعوي بمداخلة لمستضيفه مفلح عايض الأحبابي، أشار فيها إلى أهمية مجالس وزارة الداخلية التوعوية ودورها في استثمار اللقاءات المجتمعية، وتعزيز التواصل بين الأجيال.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس الداخلية يطالب بتكاتف الجهود لتعزيز الهوية الوطنية مجلس الداخلية يطالب بتكاتف الجهود لتعزيز الهوية الوطنية



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates