مجلس العفاري يحثّ على تعزيز وعي الأسر بمخاطر المخدرات
آخر تحديث 10:25:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مجلس العفاري يحثّ على تعزيز وعي الأسر بمخاطر المخدرات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجلس العفاري يحثّ على تعزيز وعي الأسر بمخاطر المخدرات

قوات الشرطة
أبو ظبي ـ جواد الريسي

أوصى المشاركون في مجلس وزارة الداخلية، الذي استضافه المواطن المتعرض سيف العفاري في منزله بمدينة العين، مساء أول أمس "الخميس" بعنوان "المخدرات واستهداف الشباب"، بضرورة تعزيز الوعي لدى الأسر بمخاطر المخدرات؛ من خلال وسائل الإعلام الاجتماعي وأفلام التوعية التي تخاطب عقول الشباب، وتحذرهم من مخاطر الإدمان والتعاطي.

كما حث المشاركون أولياء الأمور إلى فرض الرقابة الإيجابية على الأبناء؛ واستغلال أوقات الفراغ في الإجازات الدراسية، وطالب المجلس بتعزيز استحداث برامج تعليمية وترفيهية إبداعية ومبتكرة للفئات الطلابية كافة؛ تحث على التوعية بمخاطر المخدرات.

ودعا المشاركون في المجلس، الذي أقيم ضمن مجالس التوعية التي ينظمها مكتب ثقافة احترام القانون في وزارة الداخلية، على مدار العام، وأداره الإعلامي طلال الهنداسي من مؤسسة دبي للإعلام، إلى تعزيز جهود جميع المؤسسات الحكومية بالدولة لإعداد برامج لتوعية الشباب من مخاطر المخدرات، وما يمكن أن تخلفه من آثار سلبية على الفرد والمجتمع.

وثمّن المتحدثون الجهود التي تبذلها وزارة الداخلية في التصدي لآفة المخدرات التي تستهدف الشباب باعتبارهم عماد المستقبل لكل مجتمع، وأشاروا إلى أن عالم الإدمان عالم مظلم ينتهي بأثر نفسي وصحي سيئ، فضلاً عن إلحاق الضرر بكيان الأسرة ما يهدد استقرار المجتمع.

وذكر مدير إدارة التوعية في الإدارة العامة للمخدرات بشرطة دبي، المقدم الدكتور جمعة الشامسي في مداخلته، أن الهدف الرئيسي لتجار ومروجي المخدرات تدمير عقول الشباب واستدراجهم لعالم الإدمان، وجني الثروات بأساليب رخيصة، وأوضح أن مثل هذه المجالس المجتمعية النقاشية تعدّ فرصة لتعزيز ثقافة التوعية لدى أولياء الأمور بمخاطر الإدمان، ووقوع الأبناء في براثن التجار والمروجين.

وبدوره اعتبر مدير فرع التوعية بقسم مكافحة المخدرات في إدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة أبوظبي الرائد محمد المنصوري، أن بداية اللجوء للمخدرات تبدأ من المنزل وليس المجتمع، عازياً ذلك لأسباب عديدة من ضمنها التفكك الأسري أو عدم رقابة الأبناء وغيرهما من الأسباب. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس العفاري يحثّ على تعزيز وعي الأسر بمخاطر المخدرات مجلس العفاري يحثّ على تعزيز وعي الأسر بمخاطر المخدرات



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates