مجلس المرور الاتحادي يناقش اللائحة التنفيذية لقانون السير
آخر تحديث 04:56:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مجلس المرور الاتحادي يناقش اللائحة التنفيذية لقانون السير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجلس المرور الاتحادي يناقش اللائحة التنفيذية لقانون السير

مجلس المرور الاتحادي يناقش اللائحه التنفيذية لقانون السير
دبي - صوت الإمارات

ثمن رئيس وأعضاء مجلس المرور الاتحادي الثقة التي أولاها الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء لبنان-والاردن-أواخر-تشرين-الأول.html">وزير الداخلية للمجلس مؤكدين أنهم سيكونون على قدر تلك الثقة وسيبذلون الجهود والإمكانات كافة لتحقيق الأهداف الاستراتيجية وخفض مؤشر وفيات الحوادث المرورية إلى ثلاث وفيات لكل مائة ألف نسمة من السكان بحلول عام 2021.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس في نادي الضباط بالقرهود برئاسة اللواء المهندس المستشار محمد سيف الزفين مساعد القائد العام لشؤون العمليات رئيس مجلس المرور الاتحادي وحضور أعضاء المجلس من مديري إدارات المرور والمسؤولين من هيئة الطرق والمواصلات وإدارة النقل.

وتطرق الاجتماع إلى أهمية توحيد الإجراءات في جميع إدارات المرور بالدولة بهدف تسهيل إجراء المعاملات بالنسبة لجميع المتعاملين مع إدارات المرور وتحقيق الأهداف الاستراتيجية لإدارات المرور خاصة فيما يتعلق بالحد من الحوادث المرورية وتقليل مؤشر الوفيات على مستوى الدولة.

وناقش أعضاء المجلس العديد من المقترحات التطويرية الهادفة إلى توفير الأمن والسلامة في الطرقات والمتعلقة بالحد من حوادث الدهس والحوادث البليغة التي تنتج عن ارتكاب بعض المخالفات الخطرة مثل السرعة الزائدة والانحراف المفاجئ ودخول الشارع دون التأكد من خلوه والحوادث الناتجة عن الانشغال عن الطريق باستخدام الأجهزة الذكية أثناء القيادة.

كما ناقش الاعضاء بنود اللائحة التنفيذية لقانون السير والمرور لإجراء التعديلات الضرورية لبنود اللائحة بناء على اتفاق أعضاء مجلس المرور الاتحادي وبما يتوافق ويتناسب مع التطورات التي تطرأ على القطاع المروري والتي من شأنها الحفاظ على أمن وسلامة مستخدمي الطريق.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس المرور الاتحادي يناقش اللائحة التنفيذية لقانون السير مجلس المرور الاتحادي يناقش اللائحة التنفيذية لقانون السير



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:43 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

إيجالو يقترب من البقاء مع مانشستر يونايتد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates