مجلس المرور الاتحادي يناقش اللائحة التنفيذية لقانون السير
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مجلس المرور الاتحادي يناقش اللائحة التنفيذية لقانون السير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجلس المرور الاتحادي يناقش اللائحة التنفيذية لقانون السير

مجلس المرور الاتحادي يناقش اللائحه التنفيذية لقانون السير
دبي - صوت الإمارات

ثمن رئيس وأعضاء مجلس المرور الاتحادي الثقة التي أولاها الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء لبنان-والاردن-أواخر-تشرين-الأول.html">وزير الداخلية للمجلس مؤكدين أنهم سيكونون على قدر تلك الثقة وسيبذلون الجهود والإمكانات كافة لتحقيق الأهداف الاستراتيجية وخفض مؤشر وفيات الحوادث المرورية إلى ثلاث وفيات لكل مائة ألف نسمة من السكان بحلول عام 2021.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس في نادي الضباط بالقرهود برئاسة اللواء المهندس المستشار محمد سيف الزفين مساعد القائد العام لشؤون العمليات رئيس مجلس المرور الاتحادي وحضور أعضاء المجلس من مديري إدارات المرور والمسؤولين من هيئة الطرق والمواصلات وإدارة النقل.

وتطرق الاجتماع إلى أهمية توحيد الإجراءات في جميع إدارات المرور بالدولة بهدف تسهيل إجراء المعاملات بالنسبة لجميع المتعاملين مع إدارات المرور وتحقيق الأهداف الاستراتيجية لإدارات المرور خاصة فيما يتعلق بالحد من الحوادث المرورية وتقليل مؤشر الوفيات على مستوى الدولة.

وناقش أعضاء المجلس العديد من المقترحات التطويرية الهادفة إلى توفير الأمن والسلامة في الطرقات والمتعلقة بالحد من حوادث الدهس والحوادث البليغة التي تنتج عن ارتكاب بعض المخالفات الخطرة مثل السرعة الزائدة والانحراف المفاجئ ودخول الشارع دون التأكد من خلوه والحوادث الناتجة عن الانشغال عن الطريق باستخدام الأجهزة الذكية أثناء القيادة.

كما ناقش الاعضاء بنود اللائحة التنفيذية لقانون السير والمرور لإجراء التعديلات الضرورية لبنود اللائحة بناء على اتفاق أعضاء مجلس المرور الاتحادي وبما يتوافق ويتناسب مع التطورات التي تطرأ على القطاع المروري والتي من شأنها الحفاظ على أمن وسلامة مستخدمي الطريق.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس المرور الاتحادي يناقش اللائحة التنفيذية لقانون السير مجلس المرور الاتحادي يناقش اللائحة التنفيذية لقانون السير



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates