مجلس الوزراء يطلق تطبيق تشريعات الإمارات الذكي
آخر تحديث 10:53:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مجلس الوزراء يطلق تطبيق "تشريعات الإمارات" الذكي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجلس الوزراء يطلق تطبيق "تشريعات الإمارات" الذكي

دبي- وام

أطلق مجلس الوزراء تطبيقا ذكيا للتشريعات الاتحادية يتضمن 270 تشريعا تم تبويبها موضوعيا في 21 تشريعا رئيسيا ويأتي في قمتها دستور الدولة وذلك تماشيا مع التوجه الحكومي في التحول نحو الخدمات الذكية التي تهم جمهور المتعاملين بمختلف فئاتهم .

كما يأتي التطبيق الجديد للاستفادة من التقنيات الحديثة وتوظيفها على الوجه الأمثل بما يضمن تقديم أفضل الخدمات للمتعاملين وتزويدهم بالمعلومات بدقة وسرعة وشفافية تتناسب مع متطلبات العصر في المجالات المختلفة.

ويعد التطبيق منصة تعريفية للمتعاملين على مستوى الجهات الحكومية والخاصة بالإضافة إلى الأفراد من القانونيين والإعلاميين والباحثين وجميع المعنيين بالتشريعات الاتحادية حيث يضم التطبيق قاعدة بيانات إلكترونية لأهم التشريعات في دولة الإمارات منذ تأسيسها سنة 1971 وذلك بشكل جديد وسهل الوصول إليه بالإضافة إلى امتلاكه لمحتوى متجدد مصنف بشكل جذاب وعصري يسهم في الوصول إلى المعلومات القانونية المطلوبة للمتصفح بكل سهولة ويسر.

ويتميز التطبيق بخاصية تحديث التشريعات وتغذيتها بصورة مستمرة كما أن متطلبات تشغيل البرنامج تتوافق مع أجهزة الآيفون والأندرويد حيث يمكن تحميله من خلال متاجر التطبيقات الإلكترونية تحت اسم "تشريعات الإمارات".

وتم تقسيم التشريعات إلكترونيا إلى 270 تشريعا مبوبة على 21 موضوعا تشريعيا من أبرزها التشريعات الجزائية والتشريعات المدنية وتشريعات الأحوال الشخصية وتشريعات التجارة والاستثمار وغيرها.

ويحتوي التطبيق على القوانين الخاصة بكل موضوع من التشريعات وما طرأ عليها من تعديلات بالإضافة إلى نص القانون وفقا لآخر تعديل مع اللوائح التي صدرت تنفيذا لأحكامه سواء الصادرة من مجلس الوزراء أو الجهة الاتحادية .

كما يتميز البرنامج بسرعة الانتقال بين مواد التشريع مع إمكانية طباعة أو نسخ أو إرسال مواد التشريع من خلال رسالة هاتفية نصية أو البريد الإلكتروني.

ومن مزايا البرنامج كذلك ميزة إدراج التشريعات في قائمة المفضلة والتي من شأنها تمكين المستخدم من سرعة الوصول إلى التشريع الأكثر اطلاعا وحصوله على تنبيهات في حال طرأ أي تعديل على التشريع المدرج في المفضلة وميزة البحث عن التشريع الذي ينظم مسألة ما من خلال محرك البحث.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس الوزراء يطلق تطبيق تشريعات الإمارات الذكي مجلس الوزراء يطلق تطبيق تشريعات الإمارات الذكي



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates