مجلس الوزراء يعتمد إنشاء مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين
آخر تحديث 21:29:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مجلس الوزراء يعتمد إنشاء "مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجلس الوزراء يعتمد إنشاء "مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين"

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
أبوظبي - صوت الإمارات

بناء على توجيهات نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم اعتمد مجلس الوزراء قراراً بإنشاء "مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين| من أجل تعزيز دور المرأة الإماراتية في جميع ميادين العمل والمساهمة في دعم مكانة دولة الإمارات محليا ودوليا.

ويهدف إنشاء مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين" إلى تقليص الفجوة بين الجنسين في العمل في قطاعات الدولة كافة والعمل على تحقيق التوازن بين الجنسين في مراكز صنع القرار وتعزيز مكانة دولة الإمارات في تقارير التنافسية العالمية في مجال الفجوة بين الجنسين في مجال العمل إضافة إلى اعتبار دولة الإمارات مرجعا للتوازن بين الجنسين في العمل.

ويترأس "مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين" رئيسة مؤسسة دبي للمرأة الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم ، وعضوية كل من مديرة الاتحاد النسائي العام، نورة السويدي  والأمين العام للمجلس الأعلى للأمومة والطفولة ريم الفلاسي ، و المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمرأة، منى المري والأمين العام لمجلس الإمارات للتنافسية،عبدالله ناصر لوتاه  إضافة إلى ممثلين عن وزارات شؤون الرئاسة وشؤون مجلس الوزراء والخارجية والاقتصاد والشؤون الاجتماعية والعمل والهيئة الاتحادية للموارد البشرية".

ويأتي الإعلان عن تشكيل "مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين" في إطار جهود حكومة دولة الإمارات لتعزيز مكانتها محليا ودوليا وتعزيز دور المرأة في جميع مجالات الحياة كشريك أساسي في صنع المستقبل وقيادة مسيرة التنمية المستدامة وذلك تماشيا مع توجهات الدولة في دعم مكانتها والتواجد في ميادين العمل كافة وتكاملا مع دورها كمربية للأجيال وعماد للأسرة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس الوزراء يعتمد إنشاء مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين مجلس الوزراء يعتمد إنشاء مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates