مجلس رئاسة حكومة الوفاق يجتمع بالأطراف الليبية لاختيار الوزراء
آخر تحديث 02:25:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مجلس رئاسة حكومة الوفاق يجتمع بالأطراف الليبية لاختيار الوزراء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجلس رئاسة حكومة الوفاق يجتمع بالأطراف الليبية لاختيار الوزراء

رئيس البرلمان فتحي عبد الكريم المريمي
طرابلس ـ فاطمة السعداوي

أكدت مصادر ليبية مقربة من مجلس رئاسة حكومة الوفاق أن المجلس يعقد الأربعاء اجتماعًا في تونس لمناقشة اللائحة الداخلية المنظمة لعمله، إضافة إلى عقد مشاورات مع أطراف الحوار الليبي بشأن معايير اختيار الوزراء، فيما أرجأ البرلمان إلى الأسبوع المقبل مناقشة المصادقة على الحكومة وذلك لعدم اكتمال النصاب للمرة الثانية الثلاثاء.

وعقد البرلمان جلسة تشاورية الثلاثاء، بحضور رئيسه ولفيف من الأعضاء، وقال المستشار الإعلامي لرئيس البرلمان فتحي عبد الكريم المريمي إن عقيلة صالح قويدر وعددًا من النواب عقدوا جلسة تشاورية، لعدم اكتمال النصاب القانوني لاتخاذ قرارات.

 وستعقد الجلسات الأسبوع المقبل يومي الأثنين والثلاثاء في حالة الحصول على نصاب قانوني. إلى ذلك من المنتظر أن يصل رئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا مارتن كوبلر الخميس، إلى طبرق للاجتماع مع رئيس البرلمان عقيلة صالح، ويصل الجمعة للعاصمة طرابلس للقاء رئيس برلمان الميليشيات نوري أبو سهمين.

وأكد مجلس الحكماء والشورى لبلدية الكفرة خلال اجتماعه الأثنين دعمه لحكومة الوفاق الوطني، كما أكد على ضرورة القضاء على الإرهاب، ودعم المؤسسة العسكرية والأمنية ومحاربة الفساد.

وقال عميد بلدية إجدابيا سالم الجضران إن المجلس البلدي بصدد تشكيل لجنة لتقصي الحقائق، في الأحداث التي وقعت منذ 16 ديسمبر/كانون الأول الجاري.

وأضاف الجضران أن تشكيل اللجنة جاء بناء على تعليمات من السراج وكوبلر، وسيكون من بين مهامه جمع الأسماء التي عملت على زعزعة الأمن في المدينة من الطرفين المتنازعين، والأطراف الداعمة بالسلاح تمهيدًا لإحالتها إلى جهات داخلية وخارجية كمجرمي حرب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس رئاسة حكومة الوفاق يجتمع بالأطراف الليبية لاختيار الوزراء مجلس رئاسة حكومة الوفاق يجتمع بالأطراف الليبية لاختيار الوزراء



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates