مجلس رئاسة حكومة الوفاق يجتمع بالأطراف الليبية لاختيار الوزراء
آخر تحديث 05:25:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مجلس رئاسة حكومة الوفاق يجتمع بالأطراف الليبية لاختيار الوزراء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجلس رئاسة حكومة الوفاق يجتمع بالأطراف الليبية لاختيار الوزراء

رئيس البرلمان فتحي عبد الكريم المريمي
طرابلس ـ فاطمة السعداوي

أكدت مصادر ليبية مقربة من مجلس رئاسة حكومة الوفاق أن المجلس يعقد الأربعاء اجتماعًا في تونس لمناقشة اللائحة الداخلية المنظمة لعمله، إضافة إلى عقد مشاورات مع أطراف الحوار الليبي بشأن معايير اختيار الوزراء، فيما أرجأ البرلمان إلى الأسبوع المقبل مناقشة المصادقة على الحكومة وذلك لعدم اكتمال النصاب للمرة الثانية الثلاثاء.

وعقد البرلمان جلسة تشاورية الثلاثاء، بحضور رئيسه ولفيف من الأعضاء، وقال المستشار الإعلامي لرئيس البرلمان فتحي عبد الكريم المريمي إن عقيلة صالح قويدر وعددًا من النواب عقدوا جلسة تشاورية، لعدم اكتمال النصاب القانوني لاتخاذ قرارات.

 وستعقد الجلسات الأسبوع المقبل يومي الأثنين والثلاثاء في حالة الحصول على نصاب قانوني. إلى ذلك من المنتظر أن يصل رئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا مارتن كوبلر الخميس، إلى طبرق للاجتماع مع رئيس البرلمان عقيلة صالح، ويصل الجمعة للعاصمة طرابلس للقاء رئيس برلمان الميليشيات نوري أبو سهمين.

وأكد مجلس الحكماء والشورى لبلدية الكفرة خلال اجتماعه الأثنين دعمه لحكومة الوفاق الوطني، كما أكد على ضرورة القضاء على الإرهاب، ودعم المؤسسة العسكرية والأمنية ومحاربة الفساد.

وقال عميد بلدية إجدابيا سالم الجضران إن المجلس البلدي بصدد تشكيل لجنة لتقصي الحقائق، في الأحداث التي وقعت منذ 16 ديسمبر/كانون الأول الجاري.

وأضاف الجضران أن تشكيل اللجنة جاء بناء على تعليمات من السراج وكوبلر، وسيكون من بين مهامه جمع الأسماء التي عملت على زعزعة الأمن في المدينة من الطرفين المتنازعين، والأطراف الداعمة بالسلاح تمهيدًا لإحالتها إلى جهات داخلية وخارجية كمجرمي حرب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس رئاسة حكومة الوفاق يجتمع بالأطراف الليبية لاختيار الوزراء مجلس رئاسة حكومة الوفاق يجتمع بالأطراف الليبية لاختيار الوزراء



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates